الخميس 14 نوفمبر 2019| آخر تحديث 10:11 11/07



تيزنيت: ساكنة وجمعيات المجتمع المدني بـ “أدرار ” يشكرون عامل الإقليم و رئيس المجلس الإقليمي و المدير الإقليمي للفلاحة

تيزنيت: ساكنة وجمعيات المجتمع المدني بـ “أدرار ” يشكرون عامل الإقليم و رئيس المجلس الإقليمي و المدير الإقليمي للفلاحة

تلقت “تـيـزبـريـس”، رسائل من ساكنة وممثلي جمعيات المجمتع المدني بجماعة أربعاء أيت أحمد، يطلبون من إدارة الجريدة نشر تشكراتهم لــ ” عزيز الملوكي” ، المدير الإقليمي للفلاحة، و ” حسن خليل”، عامل إقليم تيزنيت، و” عبد الله الغازي”، رئيس المجلس الإقليمي لتيزنيت، بعد زيارتهم الأخيرة إلى مقر الجماعة، واعطاء انطلاق أشغال تعبيد الشطر الثاني من الطريق الرابط بين جماعتي اثنين أداي وأربعاء أيت أحمد.

وأثنت الجمعيات المذكورة، على المجهودات الجبارة التي بُذلت من طرف المديرية الإقليمية للفلاحة، لبرمجة الشطر الثاني من تعبيد الطريق الرابط بين جماعة اثنين أداي وأيت ويديرن التابع للنفوذ الترابي لجماعة أربعاء أيت أحمد، والذي يمتد على مسافة 8 كلم.

هذا وكان عامل إقليم تيزنيت، قد اعطى يوم الإثنين الماضي، انطلاقة مجموعة من المشاريع بالمنطقة، ومن بينها تعبيد الشطر الثاني من الطريق الرابط بين اثنين أداي وأيت أحمد.

وحضر إلى جانب السيد خليل في مراسم اعطاء انطلاقة مشاريع التنمية المندمجة بجماعة أربعاء أيت أحمد، كل من عزيز الملوكي، المدير الإقليمي للفلاحة، عبد الله الغازي، رئيس المجلس الإقليمي لتيزنيت، بالإضافة إلى قائد قيادة أربعاء أيت أحمد ورئيس جماعة أربعاء أيت أحمد وفاعلين جمعويين ومنتخبين وشخصيات أخرى.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.