الأحد 25 أغسطس 2019| آخر تحديث 4:08 07/22



تيزنيت : إصابة أمنيين ونقلهم إلى المستشفى في السهرة الختامية لمهرجان تيميزار

تيزنيت : إصابة أمنيين ونقلهم إلى المستشفى في السهرة الختامية لمهرجان تيميزار

رغم المجهودات الأمنية الجبارة ، لمصالح المنطقة الأمنية الإقليمية بتيزنيت، لوضع حد لأي محاولة يمكن أن تمس بالسير العادي للسهرة الختامية لمهرجان تيميزار  ، والتشويش عليها بالتعامل مع كل مستجد بمهنية واحترافية عالية ، نظرا للأعداد الغفيرة من الجماهير التي توافدت على ساحة الإستقبال من كل حدب و صوب ، فإنه لم تسلم هذه السهرة من بعض الأحداث التي أصيب فيها على الأقل ثلاثة أمنيين ، أثناء تدخلاتهم لتأمين السير العادي لهذه التظاهرة .

وعلمت ” تيزبريس ” ، أن عنصر من فرقة الدراجين أصيب بجروح متفاوتة الخطورة ، نقل على اثرها إلى المستشفى الإقليمي الحسن الأول ، بعد أن صدمته سيارة بالقرب من المدارة الرئيسية للمدينة ، بينما كان متوجها رفقة شرطي آخر للتدخل في أحد شوارع المدينة بعد تلقيهما اخبارية بوجود أحد الأشخاص في حالة سكر يعترض المارة .

وأكدت مصادرنا ، أن أمنيين آخريين بالقرب من منصة السهرة الختامية تعرضا للإصابة ،أثناء التدخل لإستثباب الأمن ، أحدهما نقل هو أيضا على عجل للمستعجلات جراء أصابته على مستوى الرجل ، فيما عنصر أمني آخر شوهد وهو يتعرض للإعتداء من طرف مجموعة الشبان، أصيب على اثرها هو ايضا برضوض مختلفة .

تجدر الإشارة إلى أنه و من خلال متابعتنا لتغطية فعاليات النسخة العاشرة لمهرجان تيميزار ، لاحظ الجميع  المجهودات الجبارة التي بذلها رجال ومسؤولي امن تيزنيت ، على قلتهم ، في المساهمة لإنجاح فعاليات هذا الحدث السنوي .

وطيلة أيام هذا المهرجان أبانت العناصر الأمنية التابعة للمنطقة الإقليمية مؤازرة بالعديد من رجال القوات المساعدة  و الوقاية المدنية ، عن احترافية عالية في مجال تنظيم حركة المرور وحماية الزوار والجماهير التي تحضر السهرات الفنية الثلاث.

كما ثمنت الساكنة التواجد الميداني لرئيس المنطقة الإقليمية الذي يعمل جنبا إلى جنب مع العناصر الأمنية ويتدخل في جل الحالات وعينه على كل كبيرة وصغيرة ويعطي تعليماته للعناصر الأمنية من أجل التصدي بحزم لكل ما من شأنه أن يعرض سلامة الجمهور لأي خطر.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.