الأحد 25 أغسطس 2019| آخر تحديث 11:27 07/20



فيديو : من بينهم تيزنيتيون ..مسافرون عالقون بمطار ” أورلي ” يحتجون بعد إلغاء “توي فلاي” رحلتها في آخر لحظة كانت متجهة إلى أكادير

فيديو : من بينهم تيزنيتيون ..مسافرون عالقون بمطار ” أورلي ” يحتجون بعد إلغاء “توي فلاي” رحلتها في آخر لحظة كانت متجهة إلى أكادير

علمت جريدة “ تيزبريس ” أن مسافرين من جنسيات مختلفة من بينهم مغاربة من مدينة تيزنيت ،علقوا منذ يوم أمس حوالي التاسعة مساء ،  بمطار ” أورلي ” بفرنسا ،  بعد إلغاء شركة “توي فلاي” رحلتها إلى أكادير ،  ما دفع مجموعة من المسافرين إلى الاحتجاج بالمطار.
وأوضح أحد المسافرين من عين المكان في اتصال لجريدة “ تيزبريس ”، أن مسؤولي المطار فاجؤوا المسافرين بإعلان تأجيل موعد إقلاع الطائرة في آخر لحظة، بعدما كان من المفروض أن تقلع على الساعة 21:00 مساء يوم أمس .


وقال المسافر: “تم إخبارنا بالتأجيل  دقائق قليلة فقط  من موعد الإقلاع، دون كشف الأسباب ، قبل أن يطلبوا منا الخروج من المطار لقضاء الليل بأحد الفنادق على أساس أن الإقلاع نحو أكادير  سيكون في الصباح ”.
وأشار إلى أن المسافرين تفاجؤوا مرة أخرى بعد عودتهم إلى المطار صباحا ،بإلغاء الرحلة مرة أخرى ، ليدخل المسافرين في حركة احتجاجية تكللت بالإستجابة لمطلبهم .

وأكد ذات المتحدث أن المسافرين ربطوا الإتصال بمصالح القنصلية للتدخل لإيجاد حل لكن من دون جدوى .







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.