الإثنين 19 أغسطس 2019| آخر تحديث 12:22 07/20



تيزنيت : مسدس يستنفر مختلف الأجهزة الأمنية و يثير الرعب وسط زوار أولى سهرات تيميزار

تيزنيت : مسدس يستنفر مختلف الأجهزة الأمنية  و يثير الرعب وسط زوار أولى سهرات تيميزار

عاش مجموعة من زوار السهرة الأولى لفعاليات النسخة العاشرة لمهرجان تيميزار بمدينة تيزنيت ، مباشرة بعد نهاسة السهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم ،  لحظات من الرعب والخوف، بعد إشهار شخص تبدو عليه علامات السكر الحاد، مسدسا في وجه رجال الأمن الخاص لحانة تابعة لفندق وسط المدينة ، بعدما نشب خلاف بينه و بينهم و منعوه من الدخول .

وتزامن الحادث ، الذي استنفرمختلف الأجهزة الأمنية بمدينة تيزنيت ،مع نهاية سهرة تيميزار الأولى ، و مرور العشرات من المواطنين و الزوار بمكان الحادث و الذين عاينوا تفاصيل الواقعة حيث خلق فزعا و رعبا في صفوفهم، مما استدعى إشعار العناصر الأمنية التي كانت منتشرة في كل أرجاء المدينة ،  حيث حضرت الى مكان الحادث واعتقلت المشتبه فيه .

وأفاد مصدر مطلع لتيزبريس ، أن المعني بالأمر من زوار المدينة يتحدر من مدينة الخمبسات تبين لعناصر الشرطة القضائية بعد عمليات التوقيف،  أن السلاح الذي اشهره في الشارع العام  مجرد مسدس بلاستيكي.

هذا بعد عملية التوقيف ، تم اقتياد المعني إلى مخفر الشرطة ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية ، في انتظار استكمال التحقيق معه تحت إشراف النيابة العامة، لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.