الإثنين 22 يوليو 2019| آخر تحديث 11:38 05/16



تيزنيت : أصـوات الـدراجـات الـنـاريـة الـمـرعـبـة تـسـرق الـنـوم مـن سـاكـنـة بعض الأحياء

تيزنيت : أصـوات الـدراجـات الـنـاريـة الـمـرعـبـة تـسـرق الـنـوم مـن سـاكـنـة بعض الأحياء

في اتصال مع موقع ” تيزبريس ” ، عبرت مجموعة من ساكنة بعض الأحياء بمدينة تيزنيت ، عن تدمرها من تصرفات بعض الشبان أصحاب الدراجات النارية، منذ بداية هذا الشهر الأبرك ،  بزرعهم الضجيج يوميا بدرجاتهم بشكل مستفز حتى ساعات متأخرة من الليل.

و عاينت ” تيزبريس ” ،هذا الوضع عن كثب ، ووقفت على أن هناك عشرات من الشبان من أصحاب هذه الدراجات النارية بمختلف أنواعها  يصولون ويجولون بأحياء تيزنيت ،و في بعض الأحيان يتحركون بسرعة جنونية في سباق بينهم بمجموعة من الشوارع و الأزقة.

الأصوات المزعجة لهذه الدراجات النارية، أصبحت تشكل العبء الكبير والحمل الثقيل على أناس أبرياء من أطفال وكبار السن ونساء حيث تحرمهم من النوم حتى في ساعات متأخرة من الليل .

ومن هذا المنطلق طالب المتصلون بالجريدة الجهات المسؤولة للنظر جديا في هذه المشكلة رأفة بكبار السن والأطفال والنساء و المرضى ،وممن لديهم أعمال ويريدون الراحة ،و القيام  بحملات مكثفة على أصحاب الدراجات النارية المزعجة ، وأن يتم مصادرة الدراجات النارية التي تؤذي الآخرين بأي شكل من الأشكال ، وفي الوقت نفسه يهيب هؤلاء أن يتفهم  أصحاب هذه الدراجات النارية هذا الأمر و يحاولون استخدامها بالشكل الصحيح دون أي إزعاج أو ضرر بالآخرين .

(الصورة من الأرشيف )

 

 

 

 







تعليقات

  • لقد ادى والدي رخمه الله في التسعينات غرامة مالية 100د لكون دراجته النارية المهترئة نوع موبليت ي تزعج الناس .أين ذلك القانون لكي يطبق عاى هؤلاء الذين يتفننون على ازعاجنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.