الإثنين 18 مارس 2019| آخر تحديث 10:46 03/13



تيزنيت : المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم يبسط أسباب مقاطعته لاجتماع اللجنة الإقليمية و لقاء العمالة ( بلاع )

تيزنيت : المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم يبسط أسباب مقاطعته لاجتماع اللجنة الإقليمية و لقاء العمالة ( بلاع )

تلقى المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بتيزنيت، دعوة لحضور اجتماع اللجنة الإقليمية للتتبع والتشاور بمقر المديرية الإقليمية، المزمع عقده يوم أمس الثلاثاء 12 مارس 2019. وقد قرر المكتب الإقليمي للجامعة بخصوص الموضوع، عدم حضور اللقاء، انسجاما مع القرار الذي اتخذه التنسيق النقابي للنقابات التعليمية الست بالإقليم، خاصة أن الدعوة إلى اللقاء لا تتضمن جدول أعماله.
كما تلقى الأخ الكاتب الإقليمي للجامعة مساء أمس الثلاثاء، اتصالا من ممثل السلطة المحلية بباشوية تيزنيت، يدعوه فيه لحضور اللقاء الذي دعا إليه السيد عامل الإقليم الكتاب الإقليميين للنقابات التعليمية، صباح اليوم الأربعاء 13 مارس 2019. وبعد الاستشارة والتنسيق مع مكونات التنسيق النقابي الإقليمي، قرر المكتب الإقليمي للجامعة عدم حضور اللقاء، خاصة في غياب مراسلة رسمية للمكتب الإقليمي، تتضمن جدول أعمال واضح للقاء، إضافة إلى تزامنه مع يوم الإضراب الوطني.
وإذ يعلن المكتب الإقليمي للجامعة عن الموقف السالف، فإنه يؤكد أنها لا تتنافى مع مبدئه في تثمين مقاربة التشارك والتشاور في تدبير شؤون القطاع.

عن المكتب الإقليمي .






تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.