الجمعة 15 فبراير 2019| آخر تحديث 1:05 02/10



بالصور و الفيديو ..رائد النجارة العصرية بالمغرب “EURO-PVC”يوطد تواجده بتيزنيت ويُعيد افتتاح وكالته بحضور عامل الإقليم

بالصور و الفيديو ..رائد النجارة العصرية بالمغرب “EURO-PVC”يوطد تواجده بتيزنيت ويُعيد افتتاح وكالته بحضور عامل الإقليم

أشرف عامل عمالة اقليم تيزنيت “حسن خليل” ، صباح  اليوم 09 فبراير 2019 ، على ترأس حفل رسمي لإعادة افتتاح وكالة “أورو بي في سي”  تزنيت ،وذلك بمدخل المدينة من جهة طريق سيدي إفني.

وقد حضر حفل الافتتاح، عددا من الاطر ومسؤولين لمجموعة شركة EURO-PVC ، و على رأسهم  الرئيس المدير العام “الحاج مبارك هكاك” ، كما حضر الحفل باشا المدينة ورئيس المجلس الجماعي  والمدير الإقليمي لوزارة السكنى و التعمير ، إضافة إلى شخصيات مدنية وعسكرية، ورؤساء المصالح الخارجية ومنتخبين و زبناء الشركة بتيزنيت ..

و بعد قص شريط الافتتاح تفقد ” حسن خليل “عامل إقليم تيزيت والوفد المرافق له ،اروقة فضاء خاص لعرض بعض  منتجات الشركة، أقيم داخل مقرها الجديد ، و استمع لجملة من الشروحات التي همت مستجدات منتجات قطاع نجارة “البي ڤي سي” والألومنيوم، واطلع على بعض نماذج نجارة النوافذ، الأبواب، المطابخ العصرية، الحمامات المنزلية، تغطية الواجهات باللومنيوم و الزجاج و غيرها من المنتوجات العصرية و الحديثة وذات جودة عالية .

وقبل اختتام هذا الحفل الافتتاحي ، استمع عامل الإقليم و الوفد المرافق له ، لكلمة بالمناسبة ألقاها الرئيس المدير العام “الحاج مبارك هكاك” ، أكد من خلالها  أن اعادة هذا الافتتاح جاء في إطار الدينامية التجارية و التسويقية التي تعرفها الشركة بمختلف المدن وعلى رأسها مدينة تيزنيت،وذلك على مدار عشرون سنة .

وأشار الرئيس المدير العام أيضا ،إلى أن إعادة هذا الإفتتاح يندرج كذلك  في اطار استراتيجية جديدة تقوم على تقوية سياسة القرب المعتمدة من طرف الشركة، التي سجلت نجاحات كبيرة طوال العشرون سنة الماضية  والتي بوأتها مكانة الريادة في السوق المغربي.

يذكر أن شركة أورو بفسي ” EURO -PVC “، تُعد أول شركة مغربية متخصصة في مجال تصميم وصناعة منتوجات نجارة البي ڤي سي والألومنيوم.

أهم لحظات حفل الإفتتاح بالفيديو :

ارتسامات مسؤولي و أحد زبناء شركة EURO – PVC بمناسبة اعادة افتتاح مقرها الجديد:

 

ربورطــــــاج مُصـــــور :






تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.