الإثنين 17 يونيو 2019| آخر تحديث 9:52 01/10



أيت إسفن :شبكة جمعيات أيت إسفن تنظم لقاء تواصليا بعد غد السبت

أيت إسفن :شبكة جمعيات أيت إسفن تنظم لقاء تواصليا بعد غد السبت

تتشرف شبكة جمعيات أيت إسفن بدعوة جمعيات جماعة أيت إسفن و مختلف الفاعلين المحليين و المتدخلين في مجال العمل الجمعوي بأيت إسفن لتلبية الدعوة و الحضور في اللقاء التواصلي المزمع تنظيمه يوم السبت 12 يناير 2019 بمقر جماعة أيت إسفن وذلك ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا (10:00).
ويأتي تنظيم هذا اللقاء التواصلي لجمعيات المجتمع المدني كاستجابة لطلب العديد من الجمعيات والفاعلين الجمعويين بأيت إسفن لتقديم توضيحات ومعلومات حول شبكة الجمعيات و كتفاعل مع النقاش الدائر حول عدد من القضايا التي تشغل بال سكان الجماعة.
ويهدف  هذا اللقاء إلى الإجابة على الأسئلة المطروحة و تقديم التوضيحات المطلوبة حول الشبكة وأنظمتها الأساسية إضافة إلى التواصل مع مختلف الفاعلين الجمعويين بالمنطقة و الاستماع لآرائهم و مقترحاتهم للمرحلة المقبلة, خصوصا أن هذا اللقاء التواصلي يأتي أسابيع قليلة قبل الجمع العام العادي للشبكة (فبراير 2019) وسيشكل فرصة للتحضير له وإشراك الجميع في إنجاحه.
و سيتم خلال هذا اللقاء التواصلي إطلاع المشاركين على مقترح “خطة عمل” لمرحلة ما بعد الجمع العام ترتكز على تأهيل جمعيات المجتمع المدني بأيت إسفن وتقوية قدراتها الاقتراحية و الترافعية.
لذا تهيب شبكة جمعيات أيت إسفن بكل الفاعلين الجمعويين بأيت إسفن لتسجيل حضورهم في هذا اللقاء الهام الذي تطمح من خلاله الشيكة تدشينمرحلة جديدة من العمل الجمعوي المنظم و من تنسيق وتوحيد الرؤى و المجهودات.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.