الإثنين 17 ديسمبر 2018| آخر تحديث 6:46 11/22


تنسيقية أكال للدفاع عن حق الساكنة في الأرض و الثروة تدعو لمسيرة شعبية بالدار البيضاء يوم الأحد المقبل

تنسيقية أكال للدفاع عن حق الساكنة في الأرض و الثروة تدعو لمسيرة شعبية بالدار البيضاء يوم الأحد المقبل

اصدرت تنسيقية أكال للدفاع عن حق الساكنة في الأرض و الثروة بيانا تدعو فيه الى مسيرة شعبية بمدينة الدارالبيضاء ضد سياسة انتزاع الاراضي والرعي الجائر والخنزير الدي اصبح يهدد ساكنة ما بين واد تانسيفت وواد نون بالجنةب. هدا نص البيان:

اجتمعت بمدينة الدار البيضاء، الإطارات المدنية الداعية لمسيرة 25 نونبر 2018 في لقائها التحضيري الأول للمسيرة، وبعد التشاور وتدارس كل التطورات التي يعرفها ملف قضية الأرض بمناطق سوس و إحاحان والحوز وواد نون، تدارس المجتمعون الجانب التنظيمي لمسيرة 25 نونبر بالدار البيضاء وتقرر ما يلي :

– الاتفاق على مسار المسيرة، والتي ستنطلق من ساحة الأمم المتحدة مرورا بشارع الجيش الملكي نحو ساحة وادي المخازن، فشارع باريس وشارع لالة الياقوت وانتهاء بساحة النصر.

– تكوين اللجان الساهرة على نجاح المسيرة وهي كالتالي :

• اللجنة التنظيمية و اليقظة – لجنة اللوجستيك – لجنة الشعارات – لجنة الإعلام والتواصل، مع الإبقاء على كل اللجان مفتوحة أمام الراغبين في الإنضمام إليها.

– الإتفاق على توحيد كل الإطارات الداعية لمسيرة 25 نونبر 2018 تحت لواء تنسيقية موحدة، تقرر تسميتها ب : ” تنسيقية أكال للدفاع عن حق الساكنة في الأرض و الثروة “، مع التأكيد على ترك بابها مفتوحا لانضمام كل الإطارات المدنية الراغبة في ذلك قبل انتخاب هياكلها.

– التشبث بوحدة الصف في سبيل النضال من أجل رفع الحيف، وإنجاح كل المحطات النضالية و الترافعية، بما فيها مسيرة 25 نونبر 2018 بالدار البيضاء، و التي ستنطلق من ساحة الأمم المتحدة، ابتداء من الساعة الثانية زوالا.

تنسيقية أكال للدفاع عن حق الساكنة في الأرض و الثروة
الدار البيضاء يوم : 11 نونبر 2018
[email protected]





تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.