الخميس 28 مارس 2024| آخر تحديث 8:35 07/17



الوداد يقتنص نقطة ثمينة من مضيفه حوريا كوناكري الغيني

الوداد يقتنص نقطة ثمينة من مضيفه حوريا كوناكري الغيني

تعادل فريق الوداد البيضاوي مع مضيفه حوريا كوناكري الغيني بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء في كوناكري، برسم منافسات المجموعة الثالثة ضمن الجولة الثالثة لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وكان فريق الوداد البيضاوي سباقا للتسجيل بواسطة اسماعيل الحدادا في الدقيقة 26 ، قبل أن يعدل النتيجة لفريق حوريا اللاعب مانديلا أوكانسي في الدقيقة 29 .

وعن المجموعة ذاتها، فاجأ توغو بور التوغولي ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي بطل المسابقة في 2016 بفوزه عليه 1-0 على ملعب كيغي. وسجل الهدف الوحيد اللاعب كيسيمبو هانديلي (39)، ليحقق فريقه فوزه الاول بعد خسارتين. وعقب هذه الجولة، عزز فريق الوداد البيضاوي موقعه في الصدارة بمجموع خمس نقاط إلى جانب حوريا كوناكري، فيما ارتقى فريق توغو بور التوغولي إلى المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد فريق ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي في المركز الرابع والأخير بنقطتين.

وكان فريق الوداد البيضاوي قد تعادل في أولى مبارياته مع مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على ملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا، قبل ان يفوز في الجولة الثانية بميدانه على توغو بور الطوغولي بثلاثة أهداف للاشيء.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.