الجمعة 29 مارس 2024| آخر تحديث 12:47 07/03



مديرية الحموشي تتفاعل مع فيديو تعنيف سيدة بوجدة

مديرية الحموشي تتفاعل مع فيديو تعنيف سيدة بوجدة

بيان توضيحي من المديرية العامة للأمن الوطني، حول مادة اخبارية، نشرت بمواقع اخبارية الكترونية، وجاء فيه أن الرأي العام تفاعل مع شريط فيديو تظهر فيه سيدة وهي تحمل آثار نزيف دموي على مستوى الفم، بدعوى أنها كانت ضحية اعتداء جسدي من طرف شرطي.

ويضيف بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، أنه وتنويرا للرأي العام، ورفعا لكل لبس قد يتسبب فيه الشريط المنشور والتعليقات المصاحبة له، تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني أنها تعاطت بالجدية اللازمة مع الشريط المذكور، وفتحت في شأنه بحثا دقيقا بغرض التحقق من صحة الاتهامات المنسوبة للشرطي، والمتمثلة في تعريض سيدة لاعتداء جسدي.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة أن القضية سجلتها مدينة وجدة منتصف نهار اليوم الاثنين 2 يوليوز الجاري، حيث كانت اللجنة المحلية المكلفة بتحرير الملك العمومي تباشر تدخلاتها بسوق كائن بالقرب من ساحة” سيدي عبد الوهاب”، وهي مدعومة بعناصر من الأمن الوطني، وذلك قبل أن تعمد سيدة من زبائن السوق إلى الاعتراض على اللجنة، وتسجيل مؤاخذات على عناصرها، ومقاومة عملها النظامي.

وبخصوص شكاية التعنيف التي تدّعيها السيدة التي تظهر في الشريط، فقد تعاملت معها مصالح الأمن طبقا لمقتضيات القانون، حيث فتحت بشأنها بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة، واستمعت إلى الشاكية وموظف الشرطة المشتكى به، كما تم تحصيل إفادة سبعة شهود ممن عاينوا واقعة التدخل، وستتم إحالة الإجراءات القضائية المنجزة على النيابة العامة لتقرير المتعين قانونا في النازلة.

الى ذلك، أظهر شريط فيديو تداوله مواطنون اقدام السيدة على منع الشرطة من تنفيذ تحرير المٓلك العمومي قبل اندلاع المواجهات والفوضى بعين المكان.







تعليقات

  • هاذي هي قرامعاك الاجرام ؟2018 مدير اجريدة اخباراليوم بوعشرين ايه بوعشرين مريضنفسيا ايه شوف فتاة فاس التيقتلت عشيقها ايه درب المصلى فاس مالقاش باش يزوجهم اي هادشي علاش زوجوهم ايه برنامج لالة العروسة في العمارية..ايه ايه 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.