السبت 20 أبريل 2024| آخر تحديث 8:30 09/28



تيزنيت .. لحسن السعدي: حملتنا الإنتخابية جد منظمة و ناجعة و نحن في الطريق الصحيح لتصدر الإنتخابات التشريعية بالإقليم ( فيديو )

تيزنيت .. لحسن السعدي: حملتنا الإنتخابية جد منظمة و ناجعة و نحن في الطريق الصحيح لتصدر الإنتخابات التشريعية بالإقليم ( فيديو )

صرح  ” الحسن السعدي ” مدير حملة حزب الحمامة بإقليم تيزنيت ، في حديثه لموقع ” تيزبريس ” ،  أن حزب التجمع الوطني للأحراب بتيزنيت في طريقه  الصحيح لتصدر النتائج التشريعية على مستوى الإقليم ، نظرا لإعتبارات عديدة أجملها ” السعيدي ” في كون الحزب أوفي بما يقارب من 90 بالمئة من النقط التي كانت مدرجة في البرنامج التعاقدي الذي سُطر في الولاية الإنتدابية السابقة ( 2011 – 2016 ) و الذي كان يضم مجموعة من المطالب التي كانت محط مطالب الساكنة بالإقليم كالرعي الجائر الملك الغابوي الخنزير البري…

وأكد ” السعدي ” أن الحزب يجني ثمار العمل الجبار الذي ثم القيام به في مختلف المجالات سواء من خلال الموقع  الحكومي لــ “عزيز أخنوش”  أو من خلال موقع البرلماني “عبدالله وكاك ” الذي قال عنه مدير الحملة أنه ترافع على مجموعة من القضايا التي تهم ساكنة الإقليم و ساهم في مؤازرة  العديد من الملتمسات التي رفعتها مجموعة من المؤسسات المنتخبة بالإقليم و التي كانت آخرها ملتمس التحفيظ الجماعي بمنطقة إداوسملال .

ولم يفت لمدير حملة حزب الحمامة أن يتحدث عن مرتكزات الحزب في حملته الإنتخابية و التي قال أنها جد فعالة و ناجعة و تتأسس بالأساس على التواصل الفعال مع الساكنة  واقعيا و افتراضيا من خلال المجهودات التي يقوم بها  مجموعة من المناضلين و المناضلات مؤازرين بالدراع الشبابي و النسوي  للحزب  .







تعليقات

  • أو دي الله ايهديكيم واش الحملة الانتخابيى هي في تصوركم رمي أوراق الحملة غي الشوارع و الأزقة. و أقولها لكم إن الساكنة بدأت تشمئز من الأحزاب التي تلتجئ إلى رمي أوراقها في الشوارع قصد حث الناس على جمعها و قراءتها. لك الله يا مدينة تيزنيت فالدئاب بدأت في العواء و علم الله شكون هو الضحية ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.