الخميس 28 مارس 2024| آخر تحديث 2:30 08/24



الحجاج المتوجهون مباشرة إلى مكة المكرمة مدعوون للاستعداد للإحرام في الطائرة

الحجاج المتوجهون مباشرة إلى مكة المكرمة مدعوون للاستعداد للإحرام في الطائرة

أكدت وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية أنه يتعين على كافة حجاج التنظيم الرسمي المتوجهين مباشرة إلى مكة المكرمة ابتداء من يوم الجمعة 26 غشت 2016، الاستعداد للإحرام في الطائرة حين بلوغ ميقات رابغ.
وأنهت الوزارة  أمس الثلاثاء، إلى علم كافة حجاج التنظيم الرسمي أن الرحلات التي ستنطلق من جميع المطارات المغربية إلى الديار المقدسة بعد الساعة العاشرة والنصف صباحا من يوم الجمعة 26 غشت 2016 فصاعدا، سيتوجه حجاجها مباشرة إلى مكة المكرمة. وعليه يتعين على الحجاج أن يصحبوا معهم إحرامهم خلال الرحلة ليحرموا في الطائرات حين بلوغ ميقات رابغ.
وذكرت الوزارة بأن آخر رحلة سيتوجه حجاجها إلى المدينة المنورة هي الرحلة رقم 1002 أ.ت التي ستنطلق من مطار فاس سايس يوم الجمعة 26 غشت على الساعة العاشرة والنصف صباحا (بتوقيت المغرب).
وأضافت أن الرحلة الثانية رقم 1556 أ.ت المبرمجة في نفس اليوم على الساعة الثانية عشرة والنصف (بتوقيت المغرب) من نفس المطار، وكذا الرحلة رقم 376 سي.في، المبرمجة في نفس اليوم على الساعة العاشرة و خمسة وأربعين دقيقة صباحا (بتوقيت المغرب)، من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، فسيتوجه حجاجها مباشرة إلى مكة المكرمة.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.