الأربعاء 24 أبريل 2024| آخر تحديث 1:57 08/24



تيزنيت : حملة توعوية لمشروع ” لي تڭال يدار”

تيزنيت : حملة توعوية لمشروع ” لي تڭال يدار”

تنظم جمعية “قادة الأمل” بتعاون مع جمعية جذور وبشراكة مع مؤسسة هينريش بول الألمانية بشمال افريقيا الرباط، الورش الرابع من الحملة التوعوية لمشروع ” لي تڭال يدار” و الذي سيتم تنظيمه بمدينة تيزنيت يوم السبت 3 شتنبر 2016 بفضاء أسرير، من الساعة 10صباحا إلى الساعة 19 مساء.

يهدف المشروع أساسا إلى مواكبة الانتخابات المحلية، الجهوية والبرلمانية إضافة إلى تحسيس المواطنين لحقوقهم وواجباتهم من أجل تحقيق ديمقراطية تشاركية مسؤولة، ولا سيما التزام المساءلة و إدارة المال العام.

الهدف هو تشجيع الحوار وترسيخ الثقة بين المرشحين والمواطنين خاصة الشباب، للمشاركة في العمل السياسي وخلق فضاء للتبادل بين الفاعلين السياسيين والمجتمع المدني.

وتهدف ورشة العمل هذه إلى تعزيز قدرات منظمات المجتمع المدني المشاركة، وذلك باستخدام العديد من الأدوات البيداغوجية والتربية المدنية المنتجة في إطار مشروع (دليل الترافع، دفتر المواطنة واستمارة المساءلة ، وكبسولات الفيديو ، أشرطة تربوية مصورة و آلية المحاكاة). مع حضور مجموعة من المنتخبين و البرلمانيين عن الإقليم( في الفترة المسائية) لتقاسم تجاربهم مع الشباب و مختلف الهيئات الحاضرة.

هذا اللقاء هو بمثابة فرصة ستسمح بخلق مساحات للحوار والتبادل بين المسؤولين المنتخبين، المواطنين والمجتمع المدني، وذلك بهدف تعزيز الديمقراطية التشاركية والشفافية.

للتقديم :

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSf57ccv1t5jw-7BAX2zESVmDVv_VRRtqWJyf6oufzj15D80OA/viewform

 

أخر أجل للتقدم هو 31 غشت 2016 على الساعة 15:30.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.