الجمعة 19 أبريل 2024| آخر تحديث 9:19 07/30



تيزنيت : “حمسك” يراسل رئيس جماعة تيزنيت حول التخريبات التي طالت ممتلكات الجماعة أثناء تنظيم مهرجان تنمية المراعي.

تيزنيت : “حمسك” يراسل رئيس جماعة تيزنيت حول التخريبات التي طالت ممتلكات الجماعة أثناء تنظيم مهرجان تنمية المراعي.

وجه العضو الجماعي “محمد حمسك” مراسلة إلى رئيس المجلس الجماعي بتيزنيت بشأن التخريبات التي طالت ممتلكات الجماعة أثناء تنظيم مهرجان تنمية المراعي ، وفيما يلي نص المراسلة كما توصل بها الموقع :

 

إلى السيد : رئيس المجلس الجماعي بتيزنيت

 

الموضوع: التخريبات التي طالت ممتلكات الجماعة أثناء تنظيم مهرجان تنمية المراعي.

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، وبعد،

سيدي الرئيس، لا يخفى عليكم أن جماعة تيزنيت أنفقت أموالا طائلة من أجل تهيئة ساحة الاستقبال ، كي يتم  استغلالها لما يعود بالنفع على ساكنة المدينة، مع التزام كل من تم الترخيص له باستغلال الساحة بالمحافظة عليها دون إلحاق أي ضرر بها ، هذا الأمر يسري على جميع ممتلكات الجماعة، والتي تم تمويلها كما لا يخفى عليكم من الضرائب التي يؤديها سكان المدينة، ولكن للأسف الشديد فبعد الترخيص للمشرفين على تنظيم المهرجان الوطني الأول لتنمية المراعي وانتهاء المعرض المقام بالساحة ، وقفنا على ما يلي :

  • تعرضت الأرضية الرخامية للساحة للتخريب من طرف العارضين الذين نصبوا خيامهم و تبثوها بالأوتاد في رخام الساحة !!!!! في مخالفة واضحة لشروط استغلال الساحة، و في تحقير لممتلكات الجماعة.
  • تعرضت الساحة للتلوث بالأزبال و روث الحيوانات التي كانت معروضة في المهرجان، دون أن تكلف الجهة المنظمة للمهرجان نفسها بتنظيف المكان.
  • تعرض للهدم جزء من سور الملاعب الملحقة بالقاعة المغطاة، والتي كانت مسرحا لتنظيم السهرات الموازية للمهرجان، دون حصول منظمي المهرجان على الموافقة من الجماعة على عملية الهدم ، مع رفضنا لتحويل طبيعة استغلال هذه الملاعب ، التي تم إعدادها أصلا لممارسة الرياضة  ولا شيء غير الرياضة.
  • تعرضت للقطع أعمدة شباك ملعب كرة السلة، دون حصول منظمي المهرجان على الموافقة القبلية من الجماعة.

ختاما يحق لنا ، سيدي الرئيس، أن نسائلكم عن الإجراءات التي تنوون القيام بها قصد إجبار الجهة المنظمة على إصلاح ما قامت بـإفساده، و عن الإجراءات الواجب القيام بها من أجل عدم تكرار ما وقع.

وتقبلوا سيدي الرئيس احترامنا وتقديرنا، والسلام.

 

إمضاء العضو الجماعي: محمد حمسك

Capture







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.