الخميس 28 مارس 2024| آخر تحديث 3:11 06/30



طلاب جامعيون يحتفون بنزلاء دار المسنين في أيت ملول بطريقتهم الخاصة

طلاب جامعيون يحتفون بنزلاء دار المسنين في أيت ملول بطريقتهم الخاصة

بنفحات إيمانية ممزوجة بالبذل والإيثار وهدايا رمزية في العشر الأواخر من رمضان الفضيل، تم أمس الأربعاء 29 يونيه 2016  تنظيم إفطار جماعي لفائدة نزلاء دار المسنين في أيت ملول بحضور  وزان لمسؤولين جامعيين وأساتذة  وفنانين وحشد من الطلاب الجامعيين.
الحفل، الذي نظم بتعاون بين طلاب الاجازة المهنية في التحرير الصحفي والاجازة المهنية في المصاحبة الاجتماعية، حضره الدكتور عمر حلي رئيس جامعة ابن زهر، والدكتور  حسن حمائز  منسق الاجازة المهنية في التحرير الصحفي وماستر التنوع الاعلامي، إلى جانب الأساتذة إيمان جلول وعز الدين فتحاوي، والفنانين نسرين قتروب الممثلة المغربية العربية وملكة جمال الشرق الأوسط لعام 2015 والمغني الأمازيغي حسن فولان (نجم ريباب فيزيون) والممثلة الأمازيغية الزهرة تمكرود.
وخلال كلمات بالمناسبة، أثنى فيها السادة رئيس الجامعة ومنسق الاجازة المهنية في التحرير الصحفي والأستاذة إيمان جلول (صاحبة المبادرة) وممثلان عن طلاب الاجازتين المهنيتين على هاته المبادرة التي تجسد بعمق نبل العمل الاسناني والاجتماعي في كنهه، وتؤكد أن مثل هذا يندرج في تكوين الطالب الجامعي وفي ممارسته اليومية.
وضمن فقرات الحفل، تم تقديم وصلات غنائية بالعود قدمها الفنان عبد القادر أمين وموشحات أنشدها الفنان عبد الجليل، فيما عهد للمتألق محمد الطيبي بتنشيط وتنسيق الفقرات على مدى ساعة ونصف.
المبادرة الطلابية الاجتماعية الانسانية، شملت أيضا  تقديم هدايا لكل نزلاء دار المسنين، نساء ورجالا، أضفت سحنة إيمانية تربوية  مميزة، انضافت إلى مبادرتي الحناء والحلاقة التي استفاد منها النزلاء قبل موعد الافطار.
كما تم بالمناسبة توزيع شواهد على كل من رئيس جامعة ابن زهر د.عمر حلي ومنسق الاجازة في التحرير الصحفي د. حسن حمائز والأستاذة إيمان جلول (أستاذة مادة التواصل). هاته الأخيرة التي منحها  طلاب الاجازة المهنية في المصاحبة الاجتماعية تذكارا مميزا بتميز المحتفى بها وبمقام احتفاء الطالب بأستاذته.
الحفل لم يخل من نفحات إيمانية، إذ قدمت الأستاذة لطيفة أونعيم مرشدة المجلس العلمي المحلي لإنزكان أيت ملول، موعظة ربانية دعت فيها إلى البر بالوالدين وطاعتهما.

سعيد أهمان 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.