الخميس 25 أبريل 2024| آخر تحديث 10:37 06/29



بيان تنديدي لعامل إنعاش و مياومين بجماعة تيزنيت

بيان تنديدي لعامل إنعاش و مياومين بجماعة تيزنيت

أصدر عامل الانعاش الوطني  بقطاع النظافة بمندوبية الانعاش الوطني تيزنيت  (احمد عابد) و المياومين بجماعة تيزنيت (مبارك ملالي و محمد هموش ) ، بيانا تنديديا حول المماطلة و اللامبالاة التي تنهجها لجهات المسؤولة  تجاه ملفهم المطلبي ..

وفيما يلي نص البيان كما توصل به الموقع :

====================================

بيــــــــان تــنديدي (2)

نموت شهداء في بلادنا ***و لن نرضى الذل و التشريد

نحن

احمد عابد عامل الانعاش الوطني  بقطاع النظافة  (مندوبية الانعاش الوطني تيزنيت)

مبارك ملالي  مياوم جماعة تيزنيت

محمد هموش مياوم جماعة تيزنيت

كما يعرف الجميع و خاصة المسؤولين بالإقليم أننا خرجنا من اجل المطالبة بحقوقنا المهضومة كفئة  مهمشة مقصية من جميع الحقوق التي تكفل الكرامة و العيش الكريم . في بيان رقم (01) بتاريخ 2016/05/05 بشعار كان واضحا “هم يقولون الاشتغال بدون حقوق و نحن نقول الخروج من اجل المطالبة بالحقوق ” تلته معركة الاعتصام الانذاري ( 48 ساعة ) يومي 16/17ماي2016 و التي عرفت تجاهلا وصمتا تاما من طرف المسؤولين . و لهدا اضطررنا الدخول في اعتصام مفتوح ابتداءا من يوم 2016/06/06 عرف تضامنا كبيرا من طرف جميع الضمائر الحية . إلا أن يوم 2016/06/10 تدخلت السلطة في شخص السيد الباشا المحترم في بادرة حوار اتفقنا فيها على أساس أن يكون هناك حوار جدي و مسؤول يفضي إلى نتائج ملموسة في ظرف 15 يوما  . و بحسن نية منا قبلنا بهدا الاتفاق لكي نبين لهم أننا لسنا فوضويين و لسنا سوى فئة اجتماعية نعاني الظلم و التهميش و نريد حلا لمعاناتنا الاجتماعية .و بعد انتظار دام 19 يوما  كنا نأمل فيه خيرا و أملا لحياة أفضل . إلا انه و مع الأسف الشديد تفاجئنا اليوم 2016/06/28 بحوار المماطلة و الهروب  إلى الأمام حوار التلاعب بمشاعرنا النفسية ليس فيه أدنى معالم الأمل و الجدية . تبين اليوم لعامل الانعاش الوطني و المياوم و بالملموس سياسة الادان الصماء هي عنوان حل المشاكل الاجتماعية .وسعيا منهم مواصلة فكرة التماطل و التجاهل تجاه ملفنا المطلبي المطروح على طاولة النقاش و الحوار لازالت السلطة المحلية بالاقليم تنهج سياسة المراوغة و ضرب ملفنا  عرض الحائط و ما يزيد الطين بلة  أن كل المسؤولين و على رأسهم السيد العامل المحترم  لا تروقهم فكرة اللقاء و اجراء حوار جدي يفضي الى نتائج .

و عليه فإننا (عامل الانعاش الوطني و المياوم ) عازمون كل العزم على مواصلة معركتنا النضالية ضد الإقصاء و التهميش و سنعلن في القريب عن استئناف  هاته المعركة .

لذا ندعوا كل الهيئات السياسية و النقابية و الجمعوية و كل المناضلات و المناضلين و كل المواطنات و المواطنين الى المزيد من التضامن و المساندة.

و عليه نعلن للرأي العام المحلي و الوطني  مايلي    

1- مطالبتنا بتحقيق ملفنا المطلبي المشروع و اخده بعين الاعتبار بعيدا عن الحوارات المغشوشة .       

2- تنديدنا باستمرار مسلسل اللامبالاة  و ممارسة الزبونية و المحسوبية من طرف المسؤولين و نهج ساسة التجاهل و التماطل .

3- مطالبتنا السيد العامل المحترم من اجل ايجاد حل لملفنا المطلبي

4- تضامننا اللامشروط مع الدكتور عادل اوتنيل في معركته البطولية . و كل من يطالب بحقه في حياة كريمة .

5- دعوتنا جميع عمال و عاملات الانعاش الوطني و جميع المياومين و المياومات الى الوحدة و التضامن .

 

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.