الخميس 28 مارس 2024| آخر تحديث 10:51 06/28



اختتام فعاليات دوري القطاعات لكرة القدم المصغرة بقاعة أناروز

اختتام فعاليات دوري القطاعات لكرة القدم المصغرة بقاعة أناروز

ستشهد قاعة أناروز ليلة رمضانية متميزة يوم الثلاثاء 28/06/2016 و ذلك بمناسبة اختتام دوري القطاعات لكرة القدم المصغرة المنظم من طرف مؤسسة الأعمال الإجتماعية للتعليم وجمعية تيدوكلا لكرة القدم المصغرة داخل القاعة و جمعية أساتذة التربية البدنية. الدوري الذي انطلق بتاريخ 16/05/2016 أي قبل حلول شهر رمضان و عرف الدوري نجاحا باهرا على جميع المستويات و مر في ظروف جد متميزة و ممتعة.
و سينطلق الحفل الختامي مباشرة بعد صلاة التراويح بحضور الفرق المشاركة و مجموعة من مسؤولي القطاعات و مجموعة من المدعوين و المنخبين الجماعيين. و سيعرف الحفل كذلك مباراة لرفع الستار بين المنتخبين الجماعيين و قدماء أمل تيزنيت. ثم تليها المقابلة النهائية بين فريق التجار و فريق الصحة. و للتذكير فقد أقيمت مقابلة الترتيب بين فريق الأبناك و فريق الإصلاحية انتهت بفوز فريق الأبناك و بذلك احتلاله للرتبة الثالثة.
و أثناء الحفل ستوزع الجوائز على الفرق التي احتلت الرتب الثلاث الأولى و على الهداف و على أحسن لاعب و أحسن حارس و سيتم تكريم الفريق المثالي أثناء الدورة.
و في الختام لابد أن نقدم الشكر لكل من ساهم في انجاح هذه الدورة خصوصا مؤسسة الأعمال الإجتماعية للتعليم فرع تيزنيت و المجلس الإقليمي و المجلس الجماعي لتيزنيت و ادارة قاعة أناروز.

الحسن أتخروفت
صور الفريقين المتأهلين للنهاية

5df501a9-2aa4-40ee-ad9b-5ed4e02fde1e 7730620c-2cea-4fd1-ac55-24dffa7ef95e







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.