الخميس 18 أبريل 2024| آخر تحديث 10:26 05/05



تيزنيت : وكاك و زوجته ينجوان من موت محقق بسبب سيول جارفة بجماعة كماسة اقليم شيشاوة

تيزنيت : وكاك و زوجته ينجوان من موت محقق بسبب سيول جارفة بجماعة كماسة اقليم شيشاوة

علم موقع  “تيزبريس” ، أن البرلماني ” عبد الله وكاك ”   رئيس جماعة إثنين اكلو ، نجا  ليلة أمس الأربعاء ، من موت محقق بعد أن جرفت سيول أحد الأودية بجماعة كماسة سيارة كان يقودها في اتجاه مدينة اكادير قادما اليها من مدينة مراكش على مستوى الطريق الجهوية رقم 212 الرابط بين مراكش وامنتانوت.
وبحسب موقع مراكش الآن” الذي أود الخبر في حينه ، فإن ” وكاك” ، كان على متن سيارته بمعيّة زوجته، جرفته سيول الوادي، وانحرفت سيارته عن الطريق لأكثر من خمسة أمتار، بفعل قوة السيول الناتجة عن التساقطات المطرية وكذا بسبب الظلام الدامس، الى ان استشعر بقدميه تسرب المياه الى داخل سيارته، فظل محاصرا داخل السيارة الى أن تدخل رئيس دائرة مجاط وقائد قيادة مجاط لإنقاذ البرلماني المذكور من موت محقق.
هذا واستنفرت هذه الواقعة جميع الأجهزة باقليم شيشاوة، حيث انتقل عامل الاقليم بحسب ذات المصادر الى عين المكان بمعيّة مساعديه للوقوف على الحالة الصحية والنفسية لوكاك وزوجته، كما حل بذات المكان كل من هشام دحو رئيس قسم الشؤون العامة لعمالة اقليم شيشاوة، القائد الاقليمي للدرك الملكي، قائد سرية الدرك الملكي لمجاط والوقاية المدنية التابعة لتكنة شيشاوة.
والى ذلك قامت السلطات المحلية وبمساعدة من بعض المواطنين بجر سيارة البرلماني واخراجها من وسط السيول.







تعليقات

  • الحمد لله على لطفه وشكر موصول لكافة الإدارة بإقليم شيشاوة ومواطنين ونتمنى الشفاء لبرلمانينا المحترم عبد الله وكاك وزوجته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.