الجمعة 29 مارس 2024| آخر تحديث 2:26 05/04



تيزنيت :الدرك يحقق في قضية تزوير وثائق السيارات وتفكيك شبكة تعمل في نفس المجال ببنسليمان (فيديو)

تيزنيت :الدرك يحقق في قضية تزوير وثائق السيارات وتفكيك شبكة تعمل في نفس المجال ببنسليمان (فيديو)

في الوقت الذي تباشر فيه عناصر المركز القضائي بتيزنيت تحقيقاتها مع ( ح. ب )  ابن المدير المتقاعد بالمديرية الإقليمية لتيزنيت بعد توقيف سيارته التي أثبتت الخبرة آن أرقام إطارها  ووثائقها طالها التزوير ، تمكنت عناصر الدرك الملكي ببنسليمان من خلال التحقيقات التي تقوم بها الفرقة الوطنية وعناصر الدرك من تفكيك شبكة متخصصة في تزوير أرقام هياكل العربات و السيارات وخلال هذه العملية عُثر داخل مستودع لإحدى الشركات على ازيد من 70 شاحنة بصفائح مزورة ، كما تم حجز ما يناهز من 72 صفيحة معدنية مزورة جاهزة للتركيب .

فهل ستكشف التحقيقات التي تباشرها عناصر المركز القضائي لدرك تيزنيت عن شبكة سوس لتزوير صفائح و وثائق وأرقام إطارات السيارات والتي من المنتظر أن تُسقط رؤوس كبيرة من بينها أمنيين وموظفين وأصحاب الفحص التقني… ام ان تدخل بعض لوبيات الفساد على خط الملف سيغير مجرى التحقيقات ، حيث أصبح الشارع التيزنيتي يتدوال أخبار عن تحرك بعض الجهات لطي هذا الملف.

تيزبربس ستواكب مجريات القضية ونشر آي جديد عنها.







تعليقات

  • التحقيق في سيارة اشتريتها من احد الأشخاص من مراكش اتضح فيما بعد انها مزورة وحجزتها لي الشرطة في المستودع البلدي لمدينة اليوسفية. ولحد الآن ولمدة ثلات سنوات وانا اتنقل الى مراكش لمحكمة الاستئناف دون ان لخد حقي رغم ان المحكمةالابتدائية حكمت لي بتعويض 130000درهم ثمن السيارة و10000درهما كصائر. انا اراسل جميع المحققين من هدا المنبر ككي اعرف من وراء ادخال السيارةوتزويرها. السيارة تحمل ترقيم 37/أ/9062 وموجودة بالمستودع البلدي لليوسفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.