الأربعاء 24 أبريل 2024| آخر تحديث 10:34 04/27



نادي “موف آب” يحتفي بأبطال أكادير المتوجين في الماراطون الأخضر

نادي “موف آب” يحتفي بأبطال أكادير المتوجين في الماراطون الأخضر

 

تم مساء اليوم، الأربعاء 28 أبريل 2016، تكريم عدد من الأبطال الرياضيين الأوائل المتوجين في الماراطون الأخضر لأكادير في دورته الرابعة، من قبل نادي “موف آب” بالمدينة.

وتم خلال حفل التتويج الذي أقيم بمقر نادي “موف آب”، الاحتفاء بكل من شادية سعيد وسميرة سعودي والمهدي ميموني وعزيز بونيت ولطيفة طولوب وحياة بهينيا ومحمد أمين طاريقو، فضلا عن المدرب محمد اليوسفي.

وسلم للمتوجين تذكار التتويج ومبالغ مالية تحفيزية وهدايا رمزية وشهادة تتويج.

7caa9ad6-bf0b-4fc7-bc3a-cc1665f76650

وفي كلمة له، قال عمر المسعودي مدير عام نادي “موف آب” بأكادير، إن الهدف من هاته المبادرة (مبادرة الاحتفال والاحتفاء) هو تثمين منخرطي النادي على جهودهم وحفزهم على المشاركة أولا، ثم التنافس الرياضي في الأنشطة التي تنظم على صعيد المنطقة.

ولفت  المسعودي إلى أن هاته المبادرة ستكون سنة حميدة سيباشرها النادي بغاية تحقيق مزيد من النتائج المميزة للرياضيات والرياضيين بالجهة.

وأثنى المتحدث كثيرا على ما تحقق من نتائج، مؤكدا في هذا السياق على أن النادي سيدعم كل هاته المبادرات الرياضية المتميزة من أجل رفعة المدينة والمساهمة في تنميتها و تنشيطها.

c1c7c73a-ec86-423f-99ca-19e2911a7617

بدوره، قال كريم ذهبي المنسق العام للماراطون الأخضر،في كلمة له بالمناسبة، إن الهدف من هذا العرس الرياضي السنوي هو منح إشعاع أكبر لعاصمة سوس عبر الرياضة والاحتفالية والتتويج.

وطمأن ذهبي، أعضاء النادي، على أن دورة  الماراطون في نسختها الخامسة، سيجري التحضير لها ستة أشهر قبل انطلاقتها حتى نكون جميعا في الموعد ونتجاوز عثرات الدورات السابقة.

سعيد أهمان – أكادير 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.