السبت 20 أبريل 2024| آخر تحديث 7:52 02/07



تيزنيت : الأمن يتمكن من إيقاف مجموعة من المتورطين في المخدرات و إرتكاب سرقات بالعنف

تيزنيت :  الأمن  يتمكن من إيقاف مجموعة من المتورطين في المخدرات و إرتكاب سرقات بالعنف

على اثر الحملات التمشيطية التي تقوم بها عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن تيزنيت وذلك للتصدي ومحاربة الجريمة ، تمكنت  مصالح الشرطة القضائية يدها من توقيف مجموعة من الأشخاص من بينهم إمرأة متورطين في السرقة  و النشل انصبت في غالب الحالات على سرقة هواتف محمولة ومبالغ مالية  لنساء وشيوخ أثناء تواجدهم ببعض الأماكن التي تعرف إزدحاما واكتضاضا كزنقة الحمام وبعض جنبات ساحة المشور وبعض الساحات العمومية  .

هذا ونفد هولاء  مايفوق من  12 عملية سرقة همت مختلف الأحياء بالمدينة ، وبعد عملية إعتقال أفراد هذه الشبكة أصدرت المصالح الأمنية بتيزنيت مذكرات بحث في حق أشخاص ضمن العصابة مازالوا في حالة فرار .

وفي ذات السياق ، وفي إطار العمليات التمشيطية لمصالح الشرطة القضائية بمزارع تاركا استهدفت بالأساس  تجار المخدرات ، تمكنت المصالح اﻻمنية من توقيف اشخاص مبحوث عنهم وطنيا كما تم توقيف موزع للمخدرات وبحوزته 300 غرام من مخدر الشيرا معدة للبيع باﻻضافة الى أسلحة بيضاء .

كما قامت عناصر الشرطة القضائية ، بتوقيف صاحب ورشة بدوار تمدغوست وهو في حالة تلبس ببيع كميات من مخدر الشيرا بالتقسيط وعثر بحوزته على كمية من هذا المخدر معد للبيع .

هذا وجرى اعتقال امرأة و زوجها بساحة المشور، يعملان على تصنيع وترويج مشروب ماء الحياة من خلال عطر من نوع ” 23 ” ، يستعملها بعد خلطها مع الماء ، حتى تصبح مشروب كحولي، ويعبئها في قارورات المياه المعدنية ويبعها لزبنائه  من المدمنين .

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.