السبت 20 أبريل 2024| آخر تحديث 9:27 01/30



برشلونة يهزم أتلتيكو مدريد ويغرد منفردا في صدارة الليغا ..

برشلونة يهزم أتلتيكو مدريد ويغرد منفردا في صدارة الليغا ..

واصل المهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي ممارسة هوايته في هز شباك أتلتيكو مدريد ليقود برشلونة إلى فوز ثمين 2 – 1 في مباراة قمة مثيرة اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة الـ22 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وانفرد برشلونة بالصدارة بفوزه الرابع على التوالي والـ16 هذا الموسم، فرفع رصيده إلى 51 نقطة مع مباراة مؤجلة ضد سبورتينغ خيخون ستقام يوم 17 فبراير/شباط.
في المقابل، تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 48 نقطة وتراجع إلى المركز الثاني بعد أيام على خروجه من الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس على يد سلتا فيغو.
وأشعل أتلتيكو المباراة مبكرا بتسجيل هدف التقدم عن طريق كوكي في الدقيقة العاشرة، ليكون الهدف الثالث للاعب في المسابقة هذا الموسم.
ولكن رد برشلونة جاء قاسيا حيث سجل المهاجمان الأرجنتيني ميسي والأوروغوياني لويس سواريز هدفين متتاليين في الدقيقتين 30 و38، لينهي الشوط الأول لصالحه 2 – 1.
ورفع سواريز رصيده إلى 19 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم، كما أصبح رصيد ميسي 12 هدفا.
كما شهدت الدقيقة الـ 44 طرد فيليبي لويس مدافع أتلتيكو للخشونة مع ميسي قبل أن يطرد الحكم اللاعب الأوروغوياني دييغو غودين مدافع أتلتيكو في الدقيقة الـ 65 لنيله الإنذار الثاني في المباراة بسبب تدخل عنيف مع مواطنه سواريز في كل من الإنذارين، لينهي أتلتيكو المباراة بتسعة لاعبين فقط.
ترتيب فرق الصدارة:
1- برشلونة 51 نقطة من 21 مباراة
2- أتلتيكو مدريد 48 من 22
3- ريال مدريد  44 من 21
4- فياريال 41 من 21
5- سلتا فيغو 34 من 21







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.