الجمعة 29 مارس 2024| آخر تحديث 8:02 11/28



دار الطالب(ة) أكلو على موعد في احتضان المنافسات الرياضية بعد احتجابها هذا الأسبوع

دار الطالب(ة) أكلو على موعد في احتضان المنافسات الرياضية بعد احتجابها هذا الأسبوع

47a11819-cd98-4a1a-aa80-3910cc531e88تحتجب البطولة الوطنية للألعاب الرياضية لمؤسسات الرعاية الاجتماعية الدورة 43 ، هذا الأسبوع ، فاسحة المجال للجولة الثانية من التصفيات المؤهلة للدور الثاني التي ستحتضنه أحد المؤسسات الاجتماعية بالإقليم ،ومن المنتظر أن تشهد بداية الأسبوع المقبل بعد عطلة منتصف الأسدس الأول، أطباق كروية مثيرة في ملاعب مختلفة والتي ستتصدرها مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب والطالبة أكلو، التي ستستقبل يوم الأحد 13 دجنبر 2015 كل من فريق دار الطالب (ة) أفلا إغير في رياضة السباق على الطريق ذكورا وإناثا، اثنين أداي السباق على الطريق ذكور،وأولاد جرار السباق على الطريق إناث ..

في حين ستشهد ملاعب أكلو في نفس اليوم مباريات هامة بين فرق دار الطالبة أكلو كرة القدم المصغرة إناث،ودار الطالبة أربعاء الساحل،ودار الطالبة بونعمان.

وبذلك تكون الفرق الثلاث أكلو- بونعمان- الساحل ،قد بلغت المرحلة الحاسمة من التصفيات المحلية التي ستعطي فريقا واحدا سيمثل دائرة تيزنيت في كرة القدم إناث.

وقد أعربت اللجنة الرياضية عن ارتياحها الكبير بخصوص اختيار دار الطالب (ة) أكلو كمحطة بارزة في تنظيم مثل هذه المناسبات الرياضية يشهد لها بحسن التنظيم والاستقبال.

عبد المغيث عيوش 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.