الجمعة 29 مارس 2024| آخر تحديث 9:52 11/27



بيان جماعة تيزنيت إلى الرأي العام المحلي‎

27112015-09على إثر الإجتماع الدوري لمكتب المجلس الجماعي لمدينة تيزنيت، يوم 26 نونبر 2015، و بعد استعراض المكتب لمختلف المواضيع و القضايا و الأشغال التي ترتبط بالتسيير اليومي لشؤون المدينة و عمل المرفق الجماعي، و في كل المجالات، من التعمير إلى أشغال المدينة و الشؤون الإجتماعية و الثقافية و الرياضية و البيئية، وفي ختام أشغال المكتب، أصدر بيانا هذه أهم عناصره :
1- إن المجلس الجماعي للمدينة يثمن عاليا انخراط سكان المدينة واستجابتهم و مشاركتهم و دعمهم لحملة النظافة التي انطلقت يوم 14 نونبر 2015 و التي ستستمر إلى غاية 24 دجنبر 2015. و إذ يقدر هذه الروح التضامنية و هذا الحماس، فإنه يجدد استعداد الجماعة لبذل مزيد من الجهود حتى يتم تحقيق شعارها الدائم : تيزنيت مدينة صديقة للبيئة.
2- المجلس الجماعي لتيزنيت ينوه بالعمل الدائم و الدعم المستمر للسلطات الإقليمية و المحلية و الأمنية، سواء تعلق الأمر بالعمل اليومي للجماعة أو بالدفع بالمدينة قدما إلى الأمام في مسارها التنموي.
3- إن المجلس الجماعي للمدينة ممتن للمجتمع المدني في أدواره و مشاركاته واقتراحاته التي يعتبرها جزءا أساسيا في ترسيخ الديمقراطية التشاركية، وعنصرا هاما في تنشيط المدينة و نمائها.
4- إن المجلس الجماعي لتيزنيت، يستنكر بشدة كل العمليات الإرهابية وكل مظاهر العنف الهمجي و القتل الوحشي التي أدت إلى سقوط أرواح أبرياء في كل من فرنسا و مالي و تونس و غيرها من دول العالم، و إذ يندد بهذه الأعمال الإجرامية الدنيئة، يؤكد أن الإسلام السمح براء من هذه الأفعال الوحشية.
5- و أخيرا، إن مكتب المجلس، و هو يستعرض أوراش المدينة و فضاءاتها يشيد بجهود موظفي الجماعة من إداريين و تقنيين و عمال و مياومين، داعيا الجميع لمزيد من التعاون و الإبداع للنهوض بهذه المدينة الغالية.

رئيس الجماعة
إبراهيم بوغضن

27112015-09







تعليقات

  • شكون يشهد للعروسة غير امها وخالتها والحزارة دجارتها… آش درتو بالسلامة والعافية كلشي لقيتوه موجود… ايوا كملو غير داكشي اللي لقيتوه مبدي… واعلنوا عن استقالة بعض المستشارين اللي مافيهم فايدة للمدينة… خاصة البرلماني الذي اصبح مستشارافي وزارة لايعرف عنها شيئا والبرلمانية اللي نقلات زوجها…أو المستشار الذي نقل أحد أفراد الأسرة الى الرباط تخصص لغة فرنسية …. ايوا العجب هذا …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.