الجمعة 29 مارس 2024| آخر تحديث 10:15 09/02



رغم استقالته من حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش يسلم ويبلغ تحياته للحضور في المهرجان الخطابي بتيزنيت

رغم استقالته من حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش يسلم ويبلغ تحياته للحضور في المهرجان الخطابي بتيزنيت

 

DSC_2466 (Copier)

في بداية كلمته في المهرجان الخطابي لحزب التجمع الوطني للأحرار المنظم مساء اليوم بتيزنيت، أشار رئيس الحزب صلاح الدين مزوار إلى الخصال الحميدة لساكنة سوس وتيزنيت، وقال أيضا “بغيت نبلغ ليكم تحية ديال واحد ولدكم عزيز عليكم وتعرفونه جيدا، عزيز أخنوش، تعرفون أن لديه حمامة في القلب وتعرفون المحبة التي يكنها إليكم”.
كما تحدث عن الدور الذي يقوم به أعضاء حزبه كل من موقعه، محليا وجهويا ووطنيا ودوليا. وركز مزوار على الخصال التي تتوفر في أعضاء ومرشحي حزبه، وعلى عكس عبد غازيأ المنسق الإقليمي للأحرار بتيزنيت، الذي انتقد المرجعية الدينية التي يستند عليها البعض، استنجد رئيس الحزب، صلاح الدين مزوار بقاموس لغوي ذو حمولة دينية، حيث كرر أكثر من مرة “ربي غادي إعاونكم”، “ربي غادي إجازيكم”، “ربي غادي احفظ هذا الوطن”، “الله إجازيكم”…ونفس الملاحظة تسقط على النائب البرلماني عبد الله وكاك.

كما أشاد جل المتدخلين على منصة الخطابة بالمجهودات التنموية التي باشرها عبد الله غازي بصفته رئيسا للمجلس الإقليمي لتيزنيت وأن “جميع الجمعيات استفادت من الدعم على قدم وساق”.

DSC_2454 (Copier) DSC_2463 (Copier) DSC_2464 (Copier) DSC_2453 (Copier) DSC_2441 (Copier) DSC_2439 (Copier) DSC_2415 (Copier)

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.