الجمعة 29 مارس 2024| آخر تحديث 5:43 08/29



ملك قبيلة في افريقيا يعمل ميكانيكي ومغن بألمانيا ويحكم قبيلته عبر السكايب

ملك قبيلة في افريقيا يعمل ميكانيكي ومغن بألمانيا ويحكم قبيلته عبر السكايب

1440845505منذ حوالي 28 سنة يمارس ملك قبائل “هوهو” حكم قبيلته من مقر إقامته بألمانيا، وبعد تطور وسائل التواصل الاجتماعي استغل الثورة التقنية ليحكم قبيلته عبر “السكايب”، وتضم القبائل المذكورة حوالي 200 ألف شخص، يعيشون في غانا في حين يوجد هو في ألمانيا لعمله هنالك كمغن وميكانيكي.

يبلغ سيافاس بانساه   من العمر 66 سنة، التحق بألمانيا سنة 1970 قصد استكمال دراساته، غير أنه بعد انتهاء دراسته لم يعد لبلده ولكن تزوج إمرأة ألمانية، وقرر البقاء في هذا البلد، حيث حصل على الماجستير في هندسة السيارات والآلات الزراعية وهو الآن يدير معملا خاصا بذلك.

والعادات وحدها هي من جعلته ملكا على قبيلته سنة 1987، وذلك بعد وفاة جده، تعذر على والد وشقيقه تولي ملك القبيلة لأنهما أعسران، والقبيلة تعتبر اليد اليسرى “نجسة وبالتالي يمكنها أن تؤدي للخيانة مما يجعلها غير صالحة للحكم والبث في أمور الشعب”.

وبعد أن عين ملكا للقبيلة قرر بانساه البقاء في ألمانيا وحكم قبيلته من على وسائل الاتصال الحديثة واستغل أخيرا الثورة التقنية في المجال مستعملا السكايب، لأنه حسب اعتقاده سيقدم لشعبه وهو في ألمانيا أفضل مما سيقدمه لهم وهو يعيش بينهم.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.