الثلاثاء 16 أبريل 2024| آخر تحديث 11:42 07/15



اعتقال عصابة سطت على محلات عبر أنفاق أرضية

اعتقال عصابة سطت على محلات عبر أنفاق أرضية

2008-08-11T154808Z_01_NOOTR_RTRIDSP_2_OEGTP-HAMAS-EGY-MH3اعتقلت مصالح الدرك الملكي عصابة إجرامية خطيرة عرفت بـ”عصابة الأنفاق”، نفذت عملية سطو قبل أيام على محلات تجارية ببلدية أمزميز، نواحي مدينة مراكش.

وتابعت “المساء” استنادا إلى مصادرها، أن العصابة التي روعت أصحاب المحلات التجارية ببلدية أمزميز، بعدما سطت على أموال وسلع قدرت بالملايين، وضعت مصالح الدرك الملكي حدا لعملياتها الخطيرة، حيث تمكن أفراد العصابة من السطو على محلات تجارية، من خلال التسلل إليها عبر أنفاق وخنادق تخت أرضية، قاموا بحفرها بواسطة آلات حفر متطورة، ليتمكنوا من الوصول إلى داخل المحل الأول، ويستمروا في عملية الحفر، قبل أن يصلوا إلى محلات تجارية أخرى، ويتمكنوا من السطو على كل الموجودات بها، خصوصا ما خف وزنه وغلا ثمنه.

وأضافت “المساء” أن فور توصل مصالح الدرك الملكي ببلدية أمزميز بشكايات من قبل أصحاب المحلات التجارية، تفيد بتعرضها للسطو بطريقة خطيرة واحترافية، باشرت فرقة تابعة للدرك الملكي تحرياتها وتحقيقاتها، حيث انتقلت إلى مسرح الجريمة، وعاينت الوضع، قبل أن تباشر تحرياتها للوصول إلى الفاعلين.

وتفيد المعلومات التي حصلت عليها”المساء” بأن مصالح الدرك الملكي توصلت إلى معطيات تشير إلى هوية بعض منفذي العمليات الخطيرة، قبل أن توقف اثنين منهم، قاما بالكشف عن بقية عناصر العصابة خلال مرحلة التحقيق معهما.

وأكدت اليومية أن الفرقة التابعة للدرك الملكي، تتبعت أثر الثلاثة المشكلين لبقية أفراد العصابة المكونة من خمسة عناصر، لتتمكن من توقيف أفراد العصابة، وتضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضهم على أنظار القضاء.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.