الخميس 25 أبريل 2024| آخر تحديث 3:30 07/05



تيزنيت : توزيع كسوة عيد الفطر الأبرك 1436

تيزنيت : توزيع كسوة عيد الفطر الأبرك 1436

unnamedدأبتت جمعية بلسم لكفالة اليتيم منذ تأسيسها على تنظيم مجموعة من الأنشطة الاجتماعية المتنوعة، وعلى الخصوص تلك التي تدخل الفرحة والسرور إلى نفوس الأيتام وأسرهم في الأعياد الدينية.

وسيرا على هذه العادة المحمودة، نظمت الجمعية يوم السبت 17 رمضان 1436هـ الموافق لـ 4 يوليو 2015 ،حفلا لتوزيع ملابس جديدة لفائدة 194 يتيم

المنخرطين في الجمعية،وهي مبادرة كريمة تهدف إلى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المستحقة والمتعففة.

انطلق الحفل على الساعة العاشرة صباحا بآيات بيّنات من الذكر الحكيم، ثم كلمة رئيسة الجمعية رحبت فيها بالضيوف الكرام،الذين استمتعوا بعد ذلك بشذى أناشيد مقدمة من فرقة الأطفال للإنشاد في جمعية الإمام ورش لتحفيظ وتجويد القران الكريم.

وخلال فقرات هذا الحفل المبارك البهيج، وبمناسبة احتفالات نهاية السنة الدراسية 2013/2014 ،قدمت الجمعية تكريما خاصا للتلاميذ الأيتام المتفوقين دراسيا في الامتحانات الاشهادية للتعليم الابتدائي والثانوي الإعدادي والثانوي ألتأهيلي،كما احتفت أيضا بالأيتام المتوّجين في مسابقات تحفيظ القران الكريم الذي نظمته جمعية الإمام ورش في الأسابيع القليلة الماضية. وتشجيعا لهم على ما بذلوه من مجهودات،قدمت لهم الجمعية جوائز قيمة كدعم منها لهم وتحفيزا لجميع التلاميذ على التنافس من أجل الحصول على نتائج أحسن، وجعلهم قدوة ومثالا لزملائهم، كعنصر لحفز الجميع على الاجتهاد وإتقان التعلم والعمل.

في ختام الحفل تم التقدم بالشكر الجزيل لكل المحسنين والفاعلين الذين ساهموا من قريب أو بعيد في إنجاح هذا الحفل المبارك و كل من بذل وأعان في نجاح جمعية بلسم لكفالة اليتيم .







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.