الثلاثاء 23 أبريل 2024| آخر تحديث 8:55 07/03



أكتر من 140طفلا سيستفيدون بالمجان من عمليات جراحية تقويمية بتيزنيت في إطار عملية “بسمة المغرب”

أكتر من 140طفلا سيستفيدون بالمجان من عمليات جراحية تقويمية بتيزنيت في إطار عملية “بسمة المغرب”

FW_ opération smile sera à tiznit - kafou2013@gmail.com - Gmailستنظم بالمركز الاستشفائي الاقليمي بتيزنيت من 24 يوليوز الى غاية 01 غشت 2015، حملة طبية لفائدة اكتر من 140 طفلا وسيستفيدون بالمجان من عمليات جراحية لتقويم التشوهات الخلقية التي يعانون منها على مستوى الوجه، تنظمها (جمعية عملية بسمة المغرب) بتنسيق مع مندوبية الصحة بتيزنيت.

وبهذه المناسبة، قامت المندوبية الصحة بعقد اجتماع مع رئيسة الجمعية ومع مدير المستشفى ورؤساء الاقطاب ومسؤولي القسم الجراحي المستشفى الحسن الاول بتيزنيت ، يومه الجمعة 03 يوليوز 2015 من أجل الاستعدادات لهذه الحملة الطبية الانسانية،وبزيارة مرافق المستشفى الاقليمي،والمنظمة لثاني مرة بمدينة تيزنيت، وبشراكة مع وزارة الصحة.

وحسب (جمعية عملية بسمة المغرب)، الرائدة في علاج التشوهات الخلقية، فإن هذه العملية الإنسانية تروم إعطاء الأمل لآباء وأمهات الأطفال الذين يعانون من تشوهات خلقية في الوجه، وأيضا تمكين هؤلاء الأطفال من الاندماج في المجتمع، كما تسعى إلى إدخال السعادة على البالغين والأطفال المنحدرين من أسر معوزة التي لا تستطيع أداء تكاليف مثل هذه العمليات.

إنه سيتم الشروع في عملية التسجيل بمندوبية الصحة بتيزنيت ولمن يرغب في التسجيل الاتصال بمساعدة اجتماعية بنفس المندوبية و للإشارة فإن الفحوصات الطبيةستقام بمستشفى الحسن الاولبتيزنيتيوم 24 و25 يوليوز 2015.

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.