الخميس 18 أبريل 2024| آخر تحديث 1:46 06/29



خطير ..تيزنيت :إطلاق سراح عصابة تورطت في سرقات بتعليمات من الوكيل العام للملك يؤجج غضب السكان

خطير ..تيزنيت :إطلاق سراح عصابة تورطت في سرقات بتعليمات من الوكيل العام للملك يؤجج غضب السكان

Captureأثار قرار إطلاق سراح عصابة إجرامية مكونة من ثلاثة أفراد بمدينة تيزنيت ،  استياء عارما في صفوف ساكنة دواوير جماعة المعدر الكبير ، كما خلف جدلا واسعا لدى الرأي العام المحلي بالإقليم .

وكانت عناصر الدرك الملكي بتيزنيت بقيادة القائد الإقليمي ، تمكنت قبل يومين من اعتقال في حالة تلبس  أفراد هذه عصابة التي اعتدت على كساب (الحسن.أ) ينحدر من دوار ” أمسغار “ بجماعة المعدر بعد أن سلبوه هاتفه النقال، وكبلوه بعمامته حتى يتسنى لهم السطو على ما يقارب من 150 رأس قطيع .

ووفق مصادر ” تيزبريس ”  فإن عملية الإفراج على هذه  العصابة ، جاءت بعد نصف ساعة تقريبا من وضعهم تحث الحراسة النظرية عقب “تعليمات  ” صادرة من الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بمدينة أكادير والتي تفيد بإطلاق سراح الجناة في الحال !!

وتؤكد مصادرنا، أن أفراد هذة العصابة سبق وأن نفذوا عدة عمليات سطو وسرقة ، كانت هذه المرة الثالثة التي يطلق  فيها سراحهم بتعليمات من الوكيل العام بإستئنافية أكادير، مما خلق سخطا عارما من طرف ضحايا هذه العصابة الذين أصيبوا بالذهول .

وعلمت ” تيزبريس ” أن مجموعة من الرعاة الرحل مدعومة بمجموعة من ساكنة دواوير إقليم تيزنيت تساندهم فعاليات جمعوية بالمنطقة ، يستعدون لتنفيد وقفة إحتجاجية أمام القيادة الإقليمية للدرك الملكي بتيزنيت ،غدا التلاثاء ،  تنذيذا بإطلاق سراح هذه العصابة التي اعتقل افرادها في حالة تلبس .

 

 

تيزنيت: عصابة تكبل مواطنا بالمعدر لسرقة ماشيته تستنفر الساكنة والدرك

 

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.