الجمعة 29 مارس 2024| آخر تحديث 2:31 05/25



سيدي إفني : مكتب المجلس البلدي للأخصاص يتدارس سبل تنشيط البنيات الرياضية والشبابية بالمدينة

سيدي إفني : مكتب المجلس البلدي للأخصاص يتدارس سبل تنشيط  البنيات الرياضية والشبابية بالمدينة

Captureفي إطار تتبع سير البنيات الرياضية والشبابية بالمدينة ، انعقد اجتماع بمقر  الجماعة الحضرية  الاخصاص يوم الثلاثاء 19 ماي 2015 على الساعة الثانية عشر زوالا ، برئاسة السيد عمر باهمان رئيس المجلس البلدي وبحضور أعضاء المكتب ، إلى جانب السيد عبد الحق اللبيب  مدير إدارة المركب السوسيورياضي للقرب المندمج .

وقد خصص هذا الاجتماع لمناقشة سير المركب الرياضي للقرب المندمج  الذي أحدث  بشراكة بين الجماعة الحضرية الاخصاص ووزارة الشباب والرياضة ليكون في خدمة الساكنة وخاصة فئة الشباب .

ونظرا للأهمية البالغة التي تكتسيها الفضاءات المتنوعة لهذه المؤسسة ولاسيما المسبح الذي تحتضنه ، و مع اقتراب فصل الصيف ، فقد إنصب النقاش حول الترتيبات التي تقوم بها الادارة من أجل فتحه في وجه العموم خلال الأيام  القليلة القادمة  مع الحرص على  تحديد واجبات الدخول بنسب تكون في متناول الجميع ، وذلك مراعاة للظروف الاقتصادية والاجتماعية للمنطقة من جهة وتشجيعا للشباب على ممارسة رياضة السباحة من جهة ثانية .

أما بخصوص دار الشباب ، فقد أكد الحاضرون على ضرورة استكمال مشروع تأهيلها ،وذلك بعد أن قامت الجماعة بإنجاز الاشغال الكبرى لقاعة الموسيقى على أن تقوم وزارة الشباب والرياضة بإتمام الاشغال  وتجهيز ها طبقا للاتفاقية المبرمة في هذا الصدد .

كما دعا الحاضرون في الاخير إلى ضرورة تعيين مؤطر يتولىالاشراف على  هذه المؤسسة حتى تضطلع بدورها كاملا في خدمة  شباب .

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.