الجمعة 29 مارس 2024| آخر تحديث 12:47 05/22



طاقم تحكيم غاني لقيادة مباراة المنتخب المغربي ونظيره الليبي يوم 12 يونيو المقبل بأكادير

طاقم تحكيم غاني لقيادة مباراة المنتخب المغربي ونظيره الليبي يوم 12 يونيو المقبل بأكادير

1432232384عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، طاقما تحكيميا من غانا لقيادة مباراة المنتخب المغربي ونظيره الليبي، برسم الجولة الافتتاحية لمنافسات المجموعة السادسة، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم (الغابون 2017).

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المباراة التي سيحتضنها ملعب أكادير الكبير، انطلاقا من الثامنة ليلا، سيقودها الحكم الدولي الغاني ويليام سيلورم أغبوفي، بمساعدة مواطنيه دافيد لاريا وداود بريماح يامدوغو، كما عينت مواطنهم حميدو سيدو بوميسون كحكم رابع.

واستعدادا لهذه المباراة كان بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، كشف بداية الأسبوع الجاري عن اللائحة الأولية المتكونة من 30 لاعبا.

وعرفت هذه اللائحة استدعاء، ولأول مرة، كلا من اللاعب الواعد بفريق ميلانو الإيطالي هشام مستور، ومدافع فريق لافال الفرنسي شفيق فؤاد، ومدافع فريق لييرس البلجيكي أحمد المسعودي، ولاعب وسط ميدان فريق ليل الفرنسي سفيان بوفال، إلى جانب مهاجم فريق اتحاد الفتح الرياضي مراد باتنة، وزميله في الفريق مروان سعدان (لاعب وسط الميدان).

وتضم المجموعة السادسة، إلى جانب المنتخبين المغربي والليبي، منتخبي الرأس الأخضر وساو طومي وبرينسيب.

يذكر أن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات النسخة ال31 من كأس إفريقيا للأمم، المقررة بالغابون سنة 2017، ستنطلق شهر يونيو المقبل بمشاركة 52 منتخبا.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.