الجمعة 19 أبريل 2024| آخر تحديث 10:16 05/21



توزيع أثاث الداخليات هبة مجلس جهة سوس ماسة درعة في نيابة زاكورة

توزيع أثاث الداخليات هبة مجلس جهة سوس ماسة درعة في نيابة زاكورة

unnamedتم يومه الخميس 21 مايو 2015 بالثانوية الاعدادية درعة توزيع أثات مراقد الداخليات، هبة مجلس جهة سوس ماسة درعة، لفائدة ست مؤسسات ثانوية بنيابة زاكورة بحضور السيد الكاتب العام لعمالة إقليم زاكورة والسيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة درعة، إلى جانب السادة نواب الوزارة بزاكورة وورزازاتوتينغير، فضلا عن رؤساء المصالح الخارجية المنتخبة بإقليم زاكورة.

وتضمنت العدة 90  سريرا حديديا ثنايا وفراش وغطاء ووسادة وغطاء وإزار لكل مستفيدة ومستفيد.

وتأتي هاته العملية في إطار اتفاقية الشراكة التي تربط مجلس جهة سوس ماسة درعة والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة درعة.

واستفادت من هاته الهبة  داخليات المؤسسات التعليمية بزاكورة. ويتعلق الأمر بثانوية سيدي أحمد بناصر (26) التأهيلية وسيدي صالح التأهيلية  (12)وثانوية الخوارزمي التأهيلية (12) وثانوية سيدي عمرو التأهيلية (12) وثانوية درعة الاعدادية  (20) وثانوية المهدي الصالحي أصيل (08).

وخلال كلمة له بالمناسبة، أثنى السيد مدير الأكاديمية على هاته المبادرة التي تندرج في إطار التمييز الايجابي لمناطق درعة، كما أكد على أن ذلك نتاج جهود جماعية مشتركة ما بين هاته الأكاديمية ومجلس الجهة التي امتدت لسنوات، وشملت مجالات النقل المدرسي وتجهيز الداخليات وغيرها من المبادرات الداعمة، والتي تجاوز دعمها لقطاع التعليم 10 ملايين درهم.

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.