الخميس 28 مارس 2024| آخر تحديث 6:31 05/15



للإفادة والتحذير: بهذه الطريقة يمكنك فتح “WhatsApp” أي شخص من هاتفك الشخصي

للإفادة والتحذير: بهذه الطريقة يمكنك فتح “WhatsApp” أي شخص من هاتفك الشخصي

whatsappالانتشار الكبير للتكنولوجيا، سلاح ذو حدين، فعلى الرغم من الفوائد الكبيرة التي تقدمها برامج الدردشة الفورية المجانية، كتطبيق “واتس أب”، إلا أننا قد نجد لها أحد الجوانب السلبية المتمثلة في اعتماد الأبناء عليها بشكل سيئ، الأمر الذي يدفع الآباء لمحاولة البحث عن طريقة لمتابعة طريقة استخدام هذا التطبيق من جانب أبنائهم. أبرز الطرق التي يمكن أن يتابع بها الآباء ما يقوم به الأبناء على حساباتهم بواتس أب لحظة بلحظة، من جهازهم الخاص، مع الرجاء بعدم استخدام تلك الطرق فيما يتعرض لخصوصية الآخرين.

وإليكم الطرق تفصيليا:

تطبيق1

هو من أقوى برامج التجسس على الهاتف الخلوي والتي تمكنك من مراقبة كل محادثات الوتسـاب، لجميع أنواع الهواتف ( أندرويـد أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، ونوكيا ).

تم تصميم تطبيق … للمراقبة الأخلاقية للآباء والأمهات الذين يرغبون في مراقبة أبنائهم دون السن القانونية أو لأرباب العمل الذين يرغبون في مراقبة موظفيها مع موافقتهم الخطية.

تطبيق 2

يتميز هذا التطبيق بأنه لا يمكن اكتشافه مع توفيره مراقبة ممتازة لكافة ما يحدث على الجوال موضع التجسس، حيث يتميز أيضا بتسجيله كلمات السر المدخلة على الهاتف، والتقاطه صورا لشاشة الهاتف، والإطلاع على الـSMS والـ “واتس أب” وسجل المكالمات، وتصفح الإنترنت ومراقبة 24 ساعة.

تطبيق 3

من أفضل تطبيقات التجسس على الهواتف الذكية، حيث يعمل على اكتشاف الحقائق حول عدة موضوعات شخصية ويوفر تغطية حية للمحادثات التي تجرى على الهاتف، خاصة على تطبيقات مثل “واتس أب”، مع إمكانية دخول الـSMS وGPS. ويتميز التطبيق بإعطاء المستخدم إرشادات توضح كيفية استعماله بمجرد شرائه مع كود لاستخدامه على مواقع الإنترنت الخاصة بالتطبيق، للاطلاع على ما يوجد على الهاتف المتجسس عليه.

تطبيق 4

لايملك شهرة كبيرة مثل باقية التطبيقات، لكنه يمتلك واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وقائمة طويلة من الخواص التجسسية مع دعمه لـ17 لغة. ويمكن تنصيب التطبيق في أقل من 3 دقائق، وبمجرد وضعه؛ يحصل مالكه على دخول لكامل بيانات الهاتف المستهدف، ويمكن الاطلاع عليها من خلال حساب الشخص على موقع التطبيق بالإنترنت مع الحصول على متابعة حية لما يحدث على الهاتف، ويمكن متابعة الـ |فيس بوك| والـ “واتس أب” فضلا عن وجود نسخة للكمبيوتر.

تطبيق 5

يتميز بسعره المعقول وسهولة استخدامه، وبمجرد تنصيبه على الهاتف المراد التجسس عليه، يرسل تقاريره مباشرة إلى حساب على الإنترنت، وهو رائع للتجسس على رسائل الجوال. ومن أهم خواصه، إمكانية التجسس على الـ “واتس أب” حيث يسجل كافة المحادثات عليه، كما أنه يرسل سجلا بكافة الرسائل التي تم مسحها، ويعمل التطبيق مع أجهزة iOS و”أندرويد”.

تطبيق 6

يهدف إلى إظهار ضعف تطبيق واتس اب في حماية خصوصية مستخدميه. حيث يتيح التطبيق الجديد تتبع الآخرين بغض النظر عن إعدادات الخصوصية التي قاموا بضبطها. هو تطبيق ويب تم تطويره بتقنية PHP، يمكن تثبيته على جهاز الكمبيوتر، ويعمل على تقديم سجل كامل من المعلومات حول الأشخاص الذين يرغب المُستخدم بمراقبتهم. ويتيح التطبيق مراقبة أشياء مثل حالة الاتصال للمستخدمين، حتى لو كانت إعدادات الخصوصية لديهم لا تتيح عرض آخر ظهور للآخرين. كما يتيح مشاهدة الصور الشخصية مع سجل كامل لها في حال تغييرها، ويتيح حتى معرفة ما هي إعدادات الخصوصية المضبوطة في أجهزتهم بالنسبة للصورة الشخصية وحالة الظهور، وأخيرًا يُقدم التطبيق سجلًا برسائل الحالة الخاصة بمن يقوم المُستخدم بمتابعتهم. ويوفر التطبيق سجلا محدثا لحظة بلحظة يتم فيه عرض كافة المعلومات المتعلقة بالمستخدمين الذين تتم متابعتهم مثل أوقات دخولهم وخروجهم وصورهم الشخصية الحالية أو بعد تبديلها وكذلك سجلًا برسائل الحالة الخاصة بهم.

تطبيق 7

يعد تطبيق الجيل القادم من تطبيقات التجسس على الهواتف، لديه ميزة رائعة في مراقبة المكالمات الواردة والصادرة والرسائل النصية، ورؤية ما يتم كتابته على تطبيقات المحادثات الشهيرة مثل “فيس بوك” و”واتس أب”. ويتراوح سعره 189 دولارا لثلاثة أشهر.

تطبيق 8

يتميز تطبيق بأنه لا يمكن اكتشافه في هاتف الضحية، ويوفر مراقبة ممتازة لكافة ما يحدث، ويتميز بتسجيله كلمات السر المدخلة على الهاتف والتقاط صور لشاشة الهاتف والاطلاع على الـSMS والـ”واتس أب” وسجل المكالمات وتصفح الإنترنت، بمعنى آخر مراقبته 24 ساعة.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.