الأربعاء 24 أبريل 2024| آخر تحديث 5:50 05/03



تلميذ بفاس يبتر ذراع أستاذه بواسطة سيف داخل مؤسسة تعليمية

تلميذ بفاس يبتر ذراع أستاذه بواسطة سيف داخل مؤسسة تعليمية

mcharmelأقدم، أمس السبت، تلميذ بالثانوية التأهيلية عبد الكريم الداودي في مدينة فاس، على مُحاولة قتل أستاذ يُدرسه مادة الرياضيات، أفضت إلى بتر ذراعه، الشيء الذي تطلب نقله في حالة خطيرة إلى المُستعجلات.

وكان التلميذ يرغب في ضرب أستاذه بسلاح أبيض من الحجم الكبير على رأسه، إلا أن مُحاولة الأستاذ حماية رأسه أدت إلى بتر جزء من ذراعه، ليُنقل في حالة جد خطيرة إلى إحدى المصحات الخاصة بالمدينة.
وفي ما يتعلق بأسباب “الجريمة”، فإن الأستاذ سبق له أن منع “التلميذ المُعتدي” من “الغش” في امتحان للمُراقبة المُستمرة، الشيء الذي دفع هذا الأخير إلى تهديده غيرما مرة بالانتقام أمام الملأ.

وبعد تكرار التهديدات، اختار الأستاذ وبسبب الخوف على حياته، التقدم بشكاية لدى السلطات الأمنية المعنية، لكن ما إن بلغ الأمر أسرة التلميذ، خُصوصا بعد قُدوم والده للاتقاء بالأستاذ، قام التلميذ باقتحام مقر المُؤسسة، شاهرا سلاحه الأبيض ليُهاجم الأستاذ الذي كان واقفا رفقة والده على مقربة من الباب الرئيسي للثانوية التأهيلية.

وفي الوقت الذي مازال الأستاذ يرقد بإحدى المصحات الخاصة، فر التلميذ مُنفذ الهُجوم إلى وجهة غير معروفة، فيما لاتزال الأبحاث جارية لإلقاء القبض عليه، وتقديمه للعدالة.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.