الخميس 28 مارس 2024| آخر تحديث 7:22 04/27



اعتقال متهم باغتصاب.. والدته المُسنّة!

اعتقال متهم باغتصاب.. والدته المُسنّة!

سطات. اعتقال متهم باغتصاب.. والدته المُسنّة! _أحالت مصالح الضابطة القضائية بمركز درك سيدي حجاج، على أنظار النيابة العامة باستئنافية سطات، أخيرا، متهما باغتصاب والدته المسنة تحت تأثير الخمر والمخدرات.

حسب جريدة “الصباح” فإن فصول هذه الواقعة تعود إلى وقت سابق من شهر أبريل الجاري، حين تقدمت امرأة مسنة بشكاية إلى وكيل الملك بابتدائية ابن احمد، ضد ابنها تتهمه فيها بالعقوق واحتلال السكن والطرد مع الاغتصاب.

وصرحت الأم القاطنة بدوار الحمري (جماعة اولاد امراح دائرة ابن  احمد عمالة إقليم سطات)، أثناء الاستماع إليها من طرف الضابطة القضائية، بأن ابنها، البالغ من العمر 39 سنة، تناول كمية من الكحول والمواد المخدرة وأقراصا خاصة بالأمراض النفسية، قبل أن يمارس عليها الجنس ويخلد للنوم

وانتقلت عناصر الضابطة القضائية إلى مركز أولاد امراح ، بعد الاستماع إلى الأم المشتكية، حيث أوقفت المشتكى به واقتادته إلى مركز الدرك من أجل استكمال التحقيق معه.

وتابعت اليومية أن المتهم، الذي يعاني من اضطرابات نفسية، يقبع حاليا بالسجن الفلاحي علي مومن في إطار الاعتقال الاحتياطي، في انتظار عرضه على غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بسطات، خلال الأيام المقبلة.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.