الخميس 25 أبريل 2024| آخر تحديث 5:58 04/18



أولمبيك خريبكة يواصل تضييق الخناق على الوداد ويكرم ضيافة الحسنية بثنائية ( فيديو )‎

أولمبيك خريبكة يواصل تضييق الخناق على الوداد ويكرم ضيافة الحسنية بثنائية ( فيديو )‎

unnamedحقق فريق أولمبيك خريبكة فوزا مهما للغاية على ضيفه حسنية أكادير بهدفين لواحد، في المباراة التي أجريت أطوارها بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة يومه “السبت”، لحساب لقاءات الجولة السادسة والعشرون من البطولة الإحترافية.

وفي الوقت الذي انتظر فيه عشاق فريق الوداد الرياضي البيضاوي هدية من حسنية أكادير بالإطاحة بفريق أولمبيك خريبكة، رد الأخير بقوة في مقابلة اليوم وأبان على اداء كبير طيلة مجريات المباراة.

رشيد تيبركانين نجح في افساد بداية المباراة على الفريق الزائر بتسجيله للهدف الأول لفريق أولمبيك خريبكة بعد مرور ثماني دقائق فقط على اطلاق الحكم عادل زوراق لصافرة البداية.

وعمل فريق حسنية أكادير على إعادة عداد أهداف المباراة إلى نقطة الصفر، وهو ما تأتى له عبر المهاجم نور الدين الكورش، الذي أفلح في الدقيقة الثانية والعشرين في بلوغ شباك الحارس الخريبكي محمد أمين البورقادي.

ولم يؤثر هذا الهدف على الرغبة الكبيرة لفريق أولمبيك خريبكة في الظفر بنقاط المباراة ومواصلة تضييق الخناق على “الوداد البيضاوي” المتصدر، في انتظار استغلال أي هفوة لهذا الأخير من أجل الإرتقاء إلى الريادة,

وخطف اللاعب نجيب كوميا الهدف الثاني للفريق الخريبكي في هذه المباراة عند الدقيقة التاسعة والأربعين، واضعا أبناء مدينة الفوسفاط في المقدمة من جديد.

بقية أطوار المباراة لم تسفر عن أي جديد في النتيجة، حيث نجح الفريق المحلي في الحفاظ على تقدمه والخروج من المباراة بفوز ثمين، بينما فريق الحسنية خيب آمال جماهيره في هذه المباراة ومني بهزيمة قاسية.

وبهذا الفوز رفع أولمبيك خريبكة رصيده في الرتبة الثانية إلى 47 نقطة مناصفة مع الوداد البيضاوي بشكل مؤقت، بينما فريق حسنية أكادير يتجمد رصيده في 36 نقطة محتلا بها الرتبة السابعة في سبورة الترتيب.

عبد العزيز أرجدال

https://www.youtube.com/watch?v=3snk031U60o







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.