الأربعاء 24 أبريل 2024| آخر تحديث 12:18 03/28



3 سنوات ونصف سجنا لامرأة نصبت على ابنة ملياردير معروف بالبيضاء

3 سنوات ونصف سجنا لامرأة نصبت على ابنة ملياردير معروف بالبيضاء

14783

قضت المحكمة الجنحية بالبيضاء، الاسبوع الجاري، بالحبس ثلاث سنوات ونصف نافذة في حق المتهمة بالنصب على (ه.ب.س) وهي ابنة ملياردير معروف ومسؤولة بإحدى الشركات التي تديرها العائلة، عن طريق إيهامها بقدرتها على علاجها من مرض روحاني بواسطة السحر والشعوذة.

وحسب يومية الأخبار الصادرة نهاية الأسبوع، فقد تقرر أن تدفع تعويض قيمته مليار سنتيم للمشتكية وإرجاع الحلي التي حصلت عليها المتهمة منها.

ولم تقر المحكمة إرجاع مبالغ ادعت تسليمها على دفعات وبطرق مختلفة للمتهمة، وبلغت، حسبها، مليارين و 700 مليون سنتيم، نظرا لصعوبة إثبات عمليات مالية نظرا لطبيعة العلاقة ااتي جمعت المشتكية بالمتهمة التي كانت تسلمها المبالغ المالية عالمة بالغرض من وراء ذلك.

وكانت تفاصيل الملف انطلقت في 27 غشت 2014، عندما تقدمت (ه.ب.س) إلى أحد مراكظ الدرك الملكي “طماريس” بالبيضاء وهي في حالة انهيار تام، مشيرة إلى أنها سلمت مبلغا قدره مليارين و 700 مليون سنتيم لامرأة مقابل “علاجها من جميع أمراضها عن طريق إحياء ليالي وطقوس روحانية بزوايا مختلفة وإلا سيكون مصيرها التعرض لمكروه، بل وفاتها، كما تقول، نضيفة أنها لم تعد تتحمل صرف مبالغ إضافية للمتهمة “ل.م” خصوصا بعدما طالبتها مبلغ 500 مليون سنتيم يوم السبت 30 غشت 2014، لغرض العلاج كما تدعي.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.