الأربعاء 24 أبريل 2024| آخر تحديث 9:59 03/01



المعدر الكبير : تكريم تلميذ تمكن من حفظ وختم القران الكريم في سن الـ 12 من عمره

المعدر الكبير : تكريم تلميذ تمكن من حفظ وختم القران الكريم في سن الـ 12 من عمره

IMG_1813

بالاصرار والعزيمة استطاع  التلميذ ” كري عبد الصمد ” من دوار ” تكما عروس ” بجماعة المعدر الكبير إقليم تيزنيت ، من حفظ القرآن الكريم وختمه في سن الـ 12 من العمر بالموازاة مع متابعته للدراسة بالمستوى الخامس إبتدائي .

وكان هذا الفتى يتابع عملية حفظ القرآن بمسجد ” قصبة أعروس ” بمعية 45 تلميذ منهم 29 تلميذة ،  تحث إشراف إمام المسجد الفقيه الجليل ” علي أخصاصي ”  الذي كان سببا في حفظ وختم العديد من التلاميذ والتلميذات بالمنطقة للقرآن الكريم .

وبهذه المناسبة أقيم زوال اليوم الأحد 01 مـــارس 2015 بدات الدوار حفلا خاصا بمناسبة ختم التلميذ ” عبد الصمد ” لكتاب عز وجل و على شرف حفظة القرآن بمسجد الدوار بين ذكور وإناث  ، حضره المندوب الإقليمي لوزارة الأقاف والشؤون الإسلامية وممثل المجلس العلمي وفقهاء وأئمة المساجد  وفعاليات جمعوية بالمنطقة ،وقد تخلل الحفل فقرات دينية متنوعة شارك فيها تلاميذ الفقيه ” علي أخصاصي ” الأمر الذي أدخل البهجة في قلوب الأطفال وأوليائهم على حد سواء.

هذا و قام المشرفون على هذه المبادرة بتكريم الحافظ الجديد حيث ألقيت كلمات بالمناسبة ، حي من من خلالها المتدخلون العمل الجبار الذي يقوم إمام المسجد ، وشدد الجميع على دعم وتشجيه هكذا مبادرات التي تخدم كتاب الله عز وجل .

الحسين كافو – المعدر الكبير

الصور بعدسة الحسن أيت المهدي

IMG_1813

IMG_1808 IMG_1806 IMG_1805 IMG_1809 IMG_1810 IMG_1811







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.