السبت 20 أبريل 2024| آخر تحديث 10:15 02/26



أنزي : الجمعية الرياضية شباب أدرار في لقاء تواصلي تكريمي بمناسبة إدرنــــان

أنزي : الجمعية الرياضية شباب أدرار في لقاء تواصلي تكريمي بمناسبة إدرنــــان

10488053_817331465005672_6714221591006817784_n

تخليدا لمناسبة إدرنان، التي انطلقت بمختلف مناطق أدرار منذ بداية السنة الأمازيغية الجارية، وتنفيذا لبرنامجها السنوي، تنظم الجمعية الرياضية شباب أدرار ـ أنزي يوم السبت 7 مارس 2015 بالملعب الرياضي بأنزي، الدورة الأولى للقــــاء الوفاء الذي تستحضر فيه الجمعية الذاكــرة الرياضية المحلية وتنفض عبره غبـــار النسيان عن عطاءات عدد من الفعاليات التي أثرت المشهد الجمعوي والرياضي المحلي خلال سنوات ثمانينات وتسعينيات القرن الماضي. وتستهدف الجمعية من خلال هذا اللقاء، إعادة الاعتبار للإرث الرياضي والجمعوي المحلي عبر تكريم رموز تلك الحقبة واستحضار عطاءاتهم وتضحياتهم والتعريف بهم لدى الشباب المحلي المتطلع اليوم إلى إيجاد مكان له في رقعة المشهد الرياضي والشبابي المغربي .
كما تسعى الجمعية عبر هذا اللقاء إلى اغتنام مناسبة إدرنان، كمناسبة اجتماعية للقاء والتواصل، إلى تقديم مشروعها الرياضي لمختلف الشركـــاء والفاعلين المعول عليهم للإنخـــراط في إنجاح مشروعها الرامي لتأطير شباب أدرار، حيث يرتقب حضور عدد من الفعاليات الجمعوية والتربوية وكذا ممثلي الهيئات المنتخبة والفعاليات الإقتصادية المحلية الحاضنة للمبادرات الجمعوية بالمنطقة.
وتجذر الإشارة إلى أن الجمعية الرياضية شباب أدرار تأسست أواخر نونبر الماضي ـ 23 نونبر 2014 ـ بغاية المساهمة، إلى جانب مختلف الفاعلين، في تأطير الشباب الرياضي المحلي الذي يعاني حرمانا وإقصاء شبه تام من الولوج للأنشطة الرياضية والتكوينية التي تؤهله لصقل مواهبه وتطوير قدراته وبالتالي الإسهام في تنمية منطقته.
وقد وضعت الجمعية لهذه الغاية برنامجا يمتد على طول العام الجاري ـ 2015 ـ ويتضمن أنشطة رياضية ودورات تكوينية شهرية في عدد من الأصناف الرياضية، منها كرة القدم، ألعاب القوى، الشطرنج والكرة الحديدية. كما سطرت الجمعية سلسلة دورات تكوينية في مختلف المجالات المتصلة بتأهيل الشباب وتقوية قدراته .
ويتضمن برنامج هذا الحفل التكريمي التواصلي، حفل استقبال على شرف قدماء لاعبي ومسيري النصر والاتحاد الرياضيين، وعلى شرف شركاء الجمعية ومحتضنيها من الفعاليات الإقتصادية والجمعوية المحلية، وسيتوج بإجــــراء مقابلة رياضية تكريمية بالملعب الرياضي بمركز أنـــــزي ابتداء من الساعة الثالثة بعد زوال يوم السبت 7 مارس 2015.
وتوجه الجمعية، بهذه المناسبة، دعوتها لكل الفعاليات الجمعوية والرياضية ولعموم الشباب الرياضي بأدرار لحضور هذا الحفل التواصلي التكريمي بالملعب الرياضي. كما توجه دعوتها لكل المنابر الإعلامية المرئية والمسموعة والإلكترونية لمواكبة هذه التظاهرة الرياضية .

عن الجمعية الرياضية شباب أدرار







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.