الخميس 25 أبريل 2024| آخر تحديث 9:25 01/29



مشعوذ يغتصب فتاة أثناء نومها بداعي معالجتها

مشعوذ يغتصب فتاة أثناء نومها بداعي معالجتها

1405980220

اغتصب مشعوذ بمدينة قلعة السراغنة، نهاية الأسبوع الماضي، فتاة قدمت إليه من أجل “التداوي” من اضطرابات نفسية تعاني منها، وذلك بحسب ما أوردت بعض وسائل الإعلام ، وكانت الضحية في أواسط الثلاثينات من عمرها فور قدومها إلى المشعوذ بمنزله بحي جنان بكار، طلب منها أن تستريح وتحاول النوم حتى يزول عنها العياء، ريثما يحضر وسائل العلاج وهو ما نفذته الضحية، واستغل المشعوذ الذي يبيع الوهم للنساء خلودها للنوم ليعمد إلى اغتصابها.
ولجأت الضحية  إلى المشعوذ بعد أن أخبرت من بعض النساء بأن له تجربة في معالجة مس الجن، كما أضافت الجريدة بأن الشهادة الطبية المسلمة إلى المشتكية أظهرت أنها تعرضت للاغتصاب وفقدت بكارتها حديثا.

وتقدمت الضحية  بشكاية إلى المصالح الأمنية بقلعة السراغنة، حيث باشرت عناصر الشرطة الاستماع إليها وجمع معطيات حول الحادث، قبل أن تنتقل إلى عين المكان بالحي المذكور وتتمكن يوم الاثنين الماضي من اعتقال المشعوذ.

وحجزت العناصر الأمنية  لدى المشعوذ شموعا بوخورا وتمائم، ليتم في الأخير عرضه على أنظار محكمة الاستئناف بتهمة الاغتصاب المفضي إلى فض بكارة وممارسة الشعوذة.

وحسب بعض المصادر ، فإن عدد من المشعوذين بأحياء قلعة السراغنة يستغلون جهل ومرض بعض النساء، ليطبقوا عليهن بأوهام وأمان عريضة، تبدأ من علاج السحر إلى التزويج، وقضاء الحاجات، وقد راكم بعضهم ثروات مالية من هذه الأفعال المخالفة للدين والقانون.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.