الأربعاء 24 أبريل 2024| آخر تحديث 4:39 12/24



سابقة. .قائد سابق بتيزنيت رفقة مقدمين ينظمون وقفة احتجاجية!

سابقة. .قائد سابق بتيزنيت رفقة مقدمين ينظمون وقفة احتجاجية!

قائد-م-4-600x330

في سابقة من نوعها، نظم قائد مقاطعة بالدارالبيضاء  وقفة احتجاجية ضد قرار نقله للعمل بمقاطعة أخرى، الحدث وقع أمس الثلاثاء أمام مقر المقاطعة الإدارية 17 التابعة لتراب عمالة الفداء مرس السلطان.
ولجأ قائد بالملحقة الإدارية رقم 17 زوال اليوم الثلاثاء إلى تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر الملحقة الإدارية، رفقة سبعة من المقدمين وبعض التجار النشطين بالمقاطعة ذاتها،  على قرار تنقيله الذي أصدره العامل.
وحسب مصادر مطلعة فإن القائد سبق وأن تلقى إنذارا من طرف السلطات جراء عدم التزامه بالقوانين الجاري بها العمل، قبل أن يجري إبعاده عن هذه الملحقة.
وأضافت المصادر ذاتها أن وزارة الداخلية ستستدعي القائد، وأنه من غير النستبعد أن يمثل أمام لجنة تأديبية، بما يهدد بتوقيفه نهائيا عن العمل.
وسبق لوزارة الداخية أن أوقفت قائدين بمدينة وجدة، بعد أن أدينا بتهمة السكر العلني والإخلال بالآداب العامة، والضرب والجرح، كما سبق لوزارة الداخلية أن أعفت قائدا آخرا الصبف الماضي بمدينة تارودانت، دون إغفال أيداع القائد السابق لسيدي بطاش السجن وإعفائه من مهامه بعد تورطه في انتحار شاب متهم بالتشرميل، حلق القائد رأسه عنوة مما دفعه للانتحار.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.