الخميس 25 أبريل 2024| آخر تحديث 4:30 12/22



تارودانت : ضبط مخدرات وخمور داخل ضيعة فلاحية

تارودانت : ضبط مخدرات وخمور داخل ضيعة فلاحية

58ae530fdb3571ff43a12ba4656b593d_0

أسبوع واحد فقط بعد ضبط أكثر من 4 أطنان من مخدر الحشيش داخل ضيعة فلاحية بأولاد تايمة، حجزت مصالح الدرك الملكي بتارودانت، نهاية الأسبوع المنصرم، كميات كبيرة من الخمور والمخدرات بإحدى الضيعات الفلاحية بأولاد برحيل.

وعثرت فرقة من المركز القضائي التابع لسرية الدرك الملكي بتارودانت، خلال مداهمة ضيعة فلاحية بدوار أولاد ادريس بجماعة المغافرة التابعة لدائرة أولاد برحيل، على كميات كبيرة من الخمور والمخدرات، اتخذ أصحابها من هذه الضيعة الفلاحية مطية لممارسة أنشطتهم غير القانونية.

وفق مصدر مطلع فقد حجزت عناصر الدرك، داخل الضيعة نفسها، 750 كلغ من القنب الهندي، 190 كلغ من التبغ المهرب (طابا)، 3 كلغ و650 غراما من مخدر الشيرا (الحشيش)، 250 لترا من خمور “الماحيا”، علاوة عن حجز 60 قنينة غاز من الحجم الكبير وأدوات أخرى يستعملها أصحاب الضيعة لتقطير الخمور، كما تم حجز أكثر من طن من التين المخمر جرى إتلافها بالمكان عينه.

التدخل ذاته أسفر عن إيقاف شخصين يشتبه في انتمائهما إلى عصابة لترويج المخدرات، وحجزت عناصر الدرك داخل سيارة الموقوفين صفائح مزورة إضافة إلى بندقية صيد بدون ترخيص، يستعملها الموقوفان في ترويع وتخويف كل من يقترب منهما، وفق المصدر ذاته الذي أضاف أن مصالح الدرك أصدرت مذكرتي بحث، على الصعيد الوطني، في حق شريكيهما المعروفين بسوابقهما القضائية.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.