الأربعاء 24 أبريل 2024| آخر تحديث 9:49 11/21



تيزنيت : هكذا تعرض مواطن وزوجته من تيزنيت لعملية اختطاف وسرقة !!

تيزنيت : هكذا تعرض مواطن وزوجته من تيزنيت لعملية اختطاف وسرقة !!

ghtisabkhtitaf_408317648

علمت تيزبريس أن مواطنا وزوجته بمدينة تيزنيت، تعرضا الى عملية نصب و اختطاف صباح اليوم الجمعة 21 نونبر 2014 ، من طرف مجهولين ، ووفق مصادر الموقع ، فالحادث وقع بعد أن تلقى الضحية الذي يشتغل  «سمسارا» اتصالا من أشخاص  يطلبون منه أن يكون وسيطا في بيع وعاء عقاري  بمدينة أكادير.

هذا وبتنسيق محكم ، حدد  صباح اليوم موعدا  لإصطحاب الوسيط «الضحية » من أجل معاينة والتعرف على تلك البقعة الأرضية ، ورضخ الضحية لطلب أصحاب العرض وقبيل الإنطلاق لمدينة أكادير طلبت زوجة «السمسار» من زوجها إصطحابها إلى أكادير فوافق على طلبها وانطلق الجميع في اتجاه مغادرة تيزنيت ، إلا أن حقيقة أصحاب الوعاء العقاري ستنجلي لهما مع اقتراب لدوار الخنابيب بجماعة المعدر الكبير ، حيث اكتشف الزوجان أنهما ضحية عملية نصب واختطاف ، حيث أقدم هؤلاء المجهولين على ربط الزوجين بمنطقة خلاء بالقرب من المقطع الطرقي القريب من الخنابيب .

إلى ذلك  رجع هؤلاء المجهولين إلى منزل الزوجين لتنفيد مخططهما المتمثل في عملية السرقة ، والغريب في الأمر أن هؤلاء اللصوص رجعوا مرة أخرى إلى مكان احتجاز الزوجين ليقوما بفكهما واطلاق سراحهما ليغادرا في اتجاه مجهول .

وفور هذا الحادث تقدم الضحية بشكاية لدى مصالح امن تيزنيت، مدليا  بتفاصيل الواقعة ، ومن المنتظر أن تباشر عناصر الأمن بحث حول هوية أفراد العصابة .

ولنا عودة  لتفاصيل الموضوع فور توصلنا بالمزيد من المعطيات.

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.