الجمعة 19 أبريل 2024| آخر تحديث 11:49 10/30



الخلفي : 130 رقما في 30 دقيقة، مع استحضاره للتاريخ والتفاصيل!!

9163b04c695707dc4fc74f3b32bbd3ce_L

«الأرقام غير خليهم عندكم»، هكذا ردت أمل العمري، القيادية في نقابة الاتحاد المغربي للشغل، إحدى المركزيات النقابية الداعية للإضراب الوطني ليوم أمس، الأربعاء 29 أكتوبر، (هكذا ردت) على وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، عندما “أمطرها” وزميلها، خليل بنسامي ممثل الكنفدرالية الديمقراطية للشغل، بالأرقام في حلقة أمس الأربعاء من البرنامج الحواري “مباشرة معكم” على القناة الثانية “دوزيم”.

وقالت أمل العمري مخاطبة الوزير: “من الصباح أو نت كتجيب لينا أرقام”، فأجاب الخلفي: “ردي عليها بأرقام”، فقالت: “ماشي بالضرورة.. الأرقام غير خليوهم عندكم”.

الكثيرون ممن تابعوا حلقة “مباشرة معكم”، التي يقدمها الزميل جامع كلحسن، أبدوا “اندهاشهم” من كثرة الأرقام التي يستدل بها كل مرة مصطفى الخلفي في دفاعها عن إجراءات الحكومة، إلى درجة أن البعض وصفه بـ”وزير الأرقام”.

وذكر الناطق الرسمي باسم الحكومة في حلقة “مباشرة معكم”، التي خُصصت لموضوع الإضراب الوطني، خلال المدة التي تحدث فيها الوزير أي 30 دقيقة، (ذكر) 130 رقما مع استحضاره للتاريخ والتفاصيل، ومصحوبا بالوثائق، أي بمعدل 4 أرقام في كل دقيقة.

وبدا النقابيان المشاركان في البرنامج الحواري “مندهشان” من كثرة الأرقام التي أوردها الوزير، والتي تعكس، حسب نشطاء فيسبوكيين، “إلمام” الخلفي في الموضوع، في وقت ظهرت فيه مُحاوروه في “موقف ضعف”، حسب تعبير النشطاء ذاتهم.

الرأي – عبد الله بنموح







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.