الجمعة 29 مارس 2024| آخر تحديث 10:30 10/22



أولاد جرار : لجنة التنسيق تغادر ملعب التسخينات الانتخابية

أولاد جرار : لجنة التنسيق تغادر ملعب التسخينات الانتخابية

oulad jrar

أصدرت لجنة التنسيق لتتبع ملف المقالع وقضايا الشأن المحلي بلاغا للرأي العام الجراري تعلن فيه قرارها الحاسم تعليقها لكافة أشكال عملها النضالي الميداني المتمثلة في الوقفات الاحتجاجية والصيغ الاعتصامية وغيرها … حرصا منها على تثمين رصيدها النضالي ، وضمان موضوعية توجهاته في ظل الانطلاقة المبكرة للتسخينات الانتخابية لدى بعض الأطراف المحلية .
وعلاقة به كذلك ، أكد أعضاء عن اللجنة المذكورة تدارس هذه الأخيرة قرارها النهائي بشأن عدم المشاركة في الانتخابات القادمة كما سيتم توضيحه في البلاغ الذي سيعلن عنه في الأسابيع القادمة .
وبالعودة إلى البلاغ الصادر أخيرا عن اللجنة فقد حملت مضامينه المفصلة مايلي :

 

بـــــــــــــــلاغ
للرأي العام الجراري
حرصا منها على تثمين رصيدها النضالي الذي تمت مراكمته خلال الثلاث سنوات الماضية بالمنطقة ، وتأكيدا منها على ضرورة حماية توجهاته الموضوعية الصرفة بما يضمن لها حيادها الكامل إزاء كل أشكال العمل السياسي والانتخابي . واستحضارا منها لحساسية الأشهر القليلة القادمة التي ستضع البلاد في موعد مع الاستحقاقات الجماعية ، وما يرتبط بذلك من قراءات وتأويلات سياقية للأحداث والتحركات ، قررت لجنة التنسيق لتتبع ملف المقالع وقضايا الشأن المحلي بأولادجرار تعليق كافة أشكال عملها النضالي الميداني ، المتمثلة في الصيغ الاعتصامية والوقفات الاحتجاجية ، وكل أشكال المساندة والعمل التضامني المباشر ، وكذا تجميد كل اللقاءات التواصلية في مواضيع الشأن العام المحلي مع مندوبي وممثلي المصالح والمرافق العمومية التي يتم التنسيق في الإعداد لها مع السلطات المحلية ، بالإضافة إلى توقيف جميع أنواع أنشطتها التعاونية والتنسيقية و كل مبادراتها الاجتماعية الأخرى ذات النفع العام المباشر . وذلك طيلة الأشهر القادمة المهيئة للانتخابات الجماعية المحلية .
وتؤكد اللجنة أعلاه بالمقابل عزمها الثابت ، ونيتها الأكيدة ، بعد انتهاء المرحلة الانتخابية المقبلة ،رفع كل أشكال التعليق ، والوقف ، والتجميد هذه ، واستئناف إصرارها الدائم على مواصلة مسار حراكها النضالي بالمنطقة حتى تتحقق جميع مطالبها المعلقة وعلى رأسها :
ـ الاقتلاع الكلي للمقالع .
ـ تجويد الخدمات العامة بالمنطقة .
ـ تثبيت الحكامة في إقامة المشاريع العامة المحلية .
عاشت لجنة التنسيق صامدة مستقلة

unnamed







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.