الجمعة 29 مارس 2024| آخر تحديث 5:37 10/01



تارودانت : وصية كتبها أستاذ لمنتحر فقادته إلى السجن

تارودانت : وصية كتبها أستاذ لمنتحر فقادته إلى السجن

انتحار

ألقت مصالح الدرك الملكي بالمركز القضائي بتارودانت، القبض على أستاذ للتعليم الابتدائي بمنطقة “أسكاون” على مقربة من من جبل “توبقال” للتحقيق معه على خلفية انتحار أحد الأشخاص بهذه المنطقة.

وفي كشفت التحريات  أن الشخص المنتحر، الذي لا يتجاوز عمره خمسين سنة، ترك وصية مكتوبة، علما أنه شخص أمي لم يسبق له أن تلقى أي نوع من التعليم.

و أثناء البحث في تفاصيل الواقعة تم الاهتداء إلى كاتب الرسالة، وهو أستاذ بالمدرسة الفرعية التي توجد بالدوار، فتم استدعاؤه، وأثناء التحقيق معه أكد أنه لا صلة له بحادث الانتحار، وأن الرسالة التي وجدت بمكان انتحار الشيخ المسن هو فعلا من كتبها، معتقدا أنه يرغب في بعث رسالة إلى أقاربه.وشدد المعلم على أنه لم يكن يعتقد أن هذا الخمسيني كان يعتزم الانتحار.

وكانت عناصر من الدرك الملكي  قد حلت ليلة الأحد الماضي بمنطقة توبقال، للتحقيق في ملابسات وفاة الرجل، بعد أن توصلت بإخبارية، تشير إلى أن عائلة الضحية عثرت على جثة الخمسيني معلقة بأحد الإسطبلات التابعة لبيت العائلة، وأنها عثرت في الوقت نفسه على رسالة كانت على مقربة منه رغم أن المسن لا يعرف القراءة والكتابة، لتبدأ التحريات التي أفضت إلى التحقيق مع المعلم المذكور.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.