الخميس 28 مارس 2024| آخر تحديث 11:13 09/20



خمسيني يغتصب قاصرا مقابل… درهمين

خمسيني يغتصب قاصرا مقابل… درهمين

اغتصاب طفل

أصدر الوكيل العام للملك باستثئنافية البيضاء، أول أمس الخميس، قرارا بمتابعة رجل خمسيني، بالحي المحمدي، متهم بهتك عرض قاصر يبلغ من العمر تسع سنوات، مقابل درهمين!

في التفاصيل، تقول جريدة “الصباح”، في عدد نهاية الأسبوع، إن المتهم هتك عرض القاصر وتسبب له في تمزق حاد في مؤخرته، حسب شهادة خبرة طبية تسلمتها أسرته من مستشفى ابن رشد.

 

وتضيف اليومية، في مقال على صفحته الأولى، أن المتهم من ذوي السوابق في الاتجار في المخدرات والسرقة، وأنه جرى عرضه أمام الوكيل العام للملك في حالة اعتقال، بعد أن اعترف في محضر رسمي، أمام الضابطة القضائية بالمنسوب إليه، كما أنه أكد تعرفه على الطفل القاصر، الذي تقطن أسرته بجواره بدرب مولاي الشريف.
وأردفت الجريدة، في مقال أحالت بقيته على صفحتها الثانية، أن الطفل الذي يتابع دراسته في المستوى الخامس ابتدائي، ذكر في إفاداته أن المتهم ظل يستدرجه إلى منزله، في غياب زوجته، بداعي تقديم بعض الخدمات له، مثل جلب أغراض له من البقال وبائع الدخان المجاورين، وأنه اعتدى عليه جنسيا أكثر من خمس مرات، كان آخرها الاثنين الماضي.
وذكرت الجريدة أن الطفل عاش حالة رعب شديد خوفا من ذبحه من قبل المتهم في حال افشائه سر الاعتداء عليه جنسيا، وأن الضحية كان بإمكانه أن يحتفظ بهذا السر إلى نهاية ويستمر المتهم في الاعتداء عليه، لولا يقظة جارة لاحظت أن الطفل يمد يده باستمرار إلى مؤخرته ويفركها بحركة شديدة، ما تنبهت إليه والدته وطلبت منها معرفة السبب.
وأوردت اليومية أن بعد استفسار الأم للطفل، انفجر باكيا وهو يردد “غادي يذبحني غادي يذبحني” دون أن يفصح عن هوية الشخص الذي يعتدي عليه، لكن بعد إلحاح الأم وجارتها اعترف باسم الفاعل والذي لن يكون غير الكهل العاطل، الذي يقطن بجوارهم والمعروف بسوابقهم العدلية.

 

وتابعت الجريدة أن عائلة الطفل أصيبت بصدمة كبيرة، بعد سماع تفاصيل الاعتداء الوحشي على الطفل، وأنها بتنسيق مع إحدى الجمعيات سارعت إلى إخبار عناصر الأمن بمقاطعة 32، التي نصبت له كمينا بعد إرسال من يخبره أن زبونا يسأل عنه في “الموقف”، حيث اعتاد قضاء نهاره بحثا عن عمل، وما إن غادر منزله حتى طوقته الشرطة ونقلته للمقاطعة لانجاز محضر استماع رسمي في التهم الموجهة إليه.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.