الخميس 25 أبريل 2024| آخر تحديث 7:05 09/19



أيت ملول : عاجل طعنته بسكين في أحشائه فمزقتها و يخلف له جرحا غائرا ب 9 على 8 رتوقات ” غرزة ” في أنحاء جسد

أيت ملول : عاجل طعنته بسكين في أحشائه فمزقتها و يخلف له جرحا غائرا ب 9 على 8 رتوقات ” غرزة ” في أنحاء جسد

10665099_10201499438686679_3519079656741164072_n

استقبل قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لمدينة انزكان جهة سوس ماسة درعة، أمس الخميس، على الساعة 8:00 مساء هنا الموت المحقق بمدينة ايت ملول إلى إعتداء بالسلاح الأبيض من الحجم الكبير من طرف شخص دو سوابق اجرامية من مدينة أسفي حسب ما يقول المواطن الذي نقل في حالة حرجة وفقدانه للوعي، وتم إسعافه ونقله إلى المستشفى الإقليمي بإنزكان، والجاني يعترض سبيل المواطنين العزل، و سرقة ما بحوزتهم من محصوله اليوم بأكمله.
هذا و قد تفاجأ الشاب بالهجوم عليه من طرف شخص السالفي الذكر، والموت يمشي بلا هوية فقط شاهراً سكيناً.. و ما أكثر السكاكين التي تجري لمستقر لها داخل تلك الأجساد النحيلة، بعد الإعتداء عليه بالسكين من الحجم الكبير على مستوى البطن، حيث لاذ بالفرار بعدما تعالت صيحات الإستغاثة من طرف الضحية.
و قد تمكن المعتدي من الفرار فور تنفيذه لهجومه المباغث و لم يظهر له أثر لحد الساعة و لا يزال قيد البحث من طرف الشرطة حسب الضحية.
حدث هذا أمام مرأى من بعض الجيران الذين كانوا بمنازلهم بالجوار. بعد سماعهم للصراخ، حيث خيم جو من الخوف و اللاأمان على ساكنة المغرب الجديد برمته يقول أحد الفاعلين الجمعويين،خاصة بعد إنتشار خبر الإعتداء٫ و قد إستنكرت الساكنة تلك العوامل الكثيرة التي تجعل من حيهم مهيأ لإحتضان مثل هذه الجرائم، في ظل غياب الإنارة في أغلبية الحالات٫ و كذلك في ظل عدم إستكمال التهيأة بالعديد من الأحياء المجاورة، وكذلك بغياب تلك الدوريات الأمنية التي إستبشرتها الساكنة في الأيام الماضية.
وأفادت المصادر ذاتها أنه تم اعتقال الشاب المعني الذي كان في حالة غير طبيعية، ومن المنتظر أن يكون أحيل على وكيل الملك، اليوم، من أجل استكمال التحقيق في هذا الحادث فيما باشرت مصالح الأمن في فتح تحقيق لمعرفة الأسباب المؤدية إلى ارتكاب هذه الجريمة الشنعاء.

عبدالله بيداح – أكادير 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.